فبراير 04, 2019

سيارات تحتوي على إضافات مكلفة جدا

لا شك أن الإضافات على أي سيارة تزيد من السعر بشكل لافت بسبب الرغبة في التميز، يوجد هناك إضافات مكلفة للغاية في بعض السيارات تزيد من ثمنها بفارق كبير.

تعرف على بعض السيارات التي تتوفر بها إضافات مكلفة .

إضافات مكلفة

1 – رولز رويس

جميعنا يعلم أنه بمجرد ذكر إسم رولز-رويس يتم الحديث عن سيارة يتجاوز سعرها 300 ألف دولار بسهولة، بالطبع يمكن للزبون طلب ما يحلو له من أنماط التجهيز للمقصورة حتى وإن كانت تحتوي على إضافات مكلفة للغاية، يمكن طلب شعار روح النشوة مطلي بالذهب الخالص بسعر 10500 دولار.

يمكن أيضا طلب المقصورة بألياف مضيئة توفر إضاءة شبيهة بالنجوم مقابل 13000 دولار وهو ما يصنف بالإضافات مكلفة.

توفر الشركة أيضا بدورها إضافات مكلفة تتمثل في حيز مخصص للكؤوس والمشروبات في الفاصل ما بين المقاعد الخلفية بسعة 14000 دولار.

إضافات مكلفة

2 – أستون مارتن

بجانب طراز فانتاج AMR المخصص للقيادة على الحلبات فإن الشركة تتيح إمكانية طلب اللباس المخصص لسائقي السباقات والذي يحمل شعار فانتاج AMR مقابل 7 آلاف دولار ويمكن أيضا طلب خوذة السائق مقابل 5 آلاف دولار، يمكن اعتبار ذلك إضافات مكلفة.

إضافات مكلفة

3 – فيراري

رياضة الجولف هي من الرياضات المفضلة لدى الأثرياء وبالطبع فيراري توفر حقائب تحمل شعارها لمن يريد قيادة سيارته الفيراري لأي من نوادي الجولف حيث أنه يبلغ سعر الحقائب 10 آلاف دولار وهو ما يؤهلها لتصنف إضافات مكلفة.

توفر شركة فيراري أيضا إضافات مكلفة لسياراتها في حال الرغبة بالتميز لأقصى حد وذلك من خلال إمكانية طلب عجلات يدخل الألماس في صناعتها بتكلفة إضافية قدرها 47 ألف دولار بجانب سعر السيارة.

إضافات مكلفة

4 – بورشه

توفر شركة بورشه إضافات مكلفة لطرازاتها، يتم ذلك من خلال صناعة عجلات من ألياف الكربون والتي تتميز بالصلابة وخفة الوزن في وقت واحد، تبلغ التكلفة 18 ألف دولار لمن يريد ذلك.

إضافات مكلفة

5 – بي ام دبليو

شركة بي ام دبليو هي من الشركات التي يمكنها توفير إضافات مكلفة، قامت بالتعاون مع صانع الحقائب الشهير لويس فيتون وتوفير مجموعة من الحقائب يبلغ ثمنها 20 ألف دولار.

إضافات مكلفة

6 – بنتلي

شركة بنتلي هي من علامات السيارات الشهيرة التي بمجرد سماع إسمها يتبادر للأذهان مباشرة سيارة يفوق سعرها 150 ألف دولار، توفر الشركة إضافات مكلفة وهي الطلاء المعدني السائل المكون من العديد من رقائق الألمنيوم وهو ما يعطي السيارة لمعانا مميزا، التكلفة : 32 ألف دولار بجانب سعر السيارة الأصلي.

إضافات مكلفة

7 – باجاني

شركة باجاني تتميز من خلال سياراتها التي توفر أداء خارق للغاية وأيضا يمكن للزبائن طلب إضافات مكلفة، من هذه الإضافات هي طلب السيارة بلون ألياف الكربون فقط وهو ما يكلف 153 ألف دولار.

أهم المقالات