يناير 28, 2019

سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن

يوجد هناك من يريد التمتع بقيادة أحد سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن التي توفر له التميز الكافي أثناء القيادة سواء على الطرقات العادية أو الترابية أو حتى الوعرة.

اليكم بعضا من سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن :

1 – مرسيدس-بنز G 650 لاندوليه

إذا كانت الفئة القياسية من مرسيدس-بنز الفئة G لا توفر التميز الكافي يمكن التوجه لخيار G 650 لاندوليه المحدود الإصدار حيث أنه تم انتاج 99 وحدة منه فقط تم بيعها جميعا، تشير تسمية لاندوليه في مرسيدس-بنز إلى أن السقف الخلفي قابل للكشف كما أنه مصنوع من الجلد، عندما تم الإعلان عن انتاجها كان سعرها يبلغ 527 ألف دولار لكنه حتما مرجح للإرتفاع بسبب محدودية أعدادها وهو ما يؤهلها لدخول قائمة سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن.

سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن

2 – راينو GX

في حال كنت تملك المال الكافي لشراء إحدى سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن لكن لا تهتم بالتصميم الخارجي فهذه السيارة تشكل لك الحل المناسب، فيما يوحي الشكل الخارجي لها أنها سيارة ذات طابع شرس فإن المقصورة تحتوي على العديد من وسائل الراحة والرفاهية، يبلغ سعرها 229 ألف دولار.

سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن

3 – دارتز بروم برون بلاك

يجيد الروس صناعة سيارات الدفع الرباعي ذات الطابع الشرس للغاية، تتمتع السيارة بمقصورة فارهة للغاية كما توجد خيارات واسعة للكساء الجلدي في المقصورة، بالطبع يبرز من ضمن الخيارات الخيار المصفح الذي يقي من الهجمات من الأسلحة النارية وهو بالطبع ما يضعها في قائمة سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن.

سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن

4 – كاديلاك إسكاليد المعدلة من ليكزاني

كاديلاك إسكاليد تمثل مجموعة جنرال موتورز في فئة سيارات الدفع الرباعي الفارهة، قامت شركة ليكزاني بتحويل مقصورة السيارة لتصبح منزل أو مكتب متنقل فاره للغاية حيث يمكن طلب بعض أجزاء المقصورة بالذهب كما تتوفر شاشة حديثة بقياس 48 بوصة تعمل بتقنية 4K، يبلغ السعر 320 ألف دولار وهو ما يضعها ضمن سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن.

سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن

5 – كارلمان كينج

إذا كنتم تريدون شراء إحدى سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن والتمتع بتصميم غريب للغاية فإن هذه السيارة تلبي حاجتكم لذلك، يبلغ السعر 2 مليون دولار، المقصورة شبيهة بالمركبات الفضائية بعض الشيئ.

سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن

6 – مرسيدس-بنز G63 6*6

بجانب قدرتها على صناعة سيارات الصالون الفارهة للغاية فإن مرسيدس-بنز تجيد كذلك صناعة سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن وهو ما يفسر وجود طرازين منها في هذه القائمة، مع هذه السيارة انطلقت موضة سيارات الدفع الرباعي والبيك اب المزود بـ6 عجلات، بسبب أنها من فئة الانتاج المحدود يمكن بلوغ السعر لما يتجاوز المليون دولار بسهولة.

سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن

7 – رينج روفر هولاند اند هولاند

يعتبر هذا الإصدار من رينج روفر هو الأكثر تميزا على الإطلاق، أبرز ما يميزه هو أن الجزء الخلفي من المقصورة شبيه للغاية بالمقاعد في الطائرات الخاصة حيث يبرز خشب الجوز المميز في عدة أماكن من الداخل، هولاند اند هولاند هي شركة مختصة بالأسلحة الثمينة التي تستهدف الأثرياء الذين يحبون الصيد، بلغ سعر هذا الإصدار 325 ألف دولار وهو ما يضعها في قائمة سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن .

سيارات الدفع الرباعي الباهظة الثمن

أهم المقالات