نوفمبر 03, 2018

رينج روفر هولاند اند هولاند سيارة الدفع الرباعي الإستثنائية

هل تريد سيارة دفع رباعي فارهة لا تقل تميزا عن رولز-رويس كولينان؟ يمكنك ذلك بالطبع حيث يوجد إصدار مميز من سيارة رينج روفر وهو رينج روفر هولاند اند هولاند الذي تم بفعل التعاون مع شركة الأسلحة هولاند اند هولاند البريطانية المميزة.

رينج روفر هي السيارة التي تمكنت من تغيير نظرة العالم لسيارات الدفع الرباعي حيث أنه منذ انطلاقها عام 1970 تمكنت من اثبات وجودها بجدارة عالية عبر أجيالها الـ4، يتخذ إصدار رينج روفر هولاند اند هولاند من طراز أوتوبيوجرافي ذو قاعدة العجلات الطويلة قاعدة له لمن يريد التميز والتألق لأقصى حد ممكن.

رينج روفر هولاند اند هولاند

تميز رينج روفر هولاند اند هولاند يعود بسبب أن شركة هولاند اند هولاند نفسها يعود تأسيسها لعام 1835 وهي مختصة بصناعة الأسلحة الباهظة الثمن للأرياء الذين يحبون ممارسة هواية الصيد كما أن الشركة ذاتها تنتج ملابس فاخرة أيضا وبالتالي عمل إصدار حصري من رينج روفر ليس بالأمر الصعب أبدا.

رينج روفر هولاند اند هولاند

تم انتاج  رينج روفر هولاند اند هولاند بعدد 40 وحدة سنويا على مدى 3 سنوات علما أن سعرها بلغ 285 ألف دولار عندما خرجت من خطوط الإنتاج وبالتالي من الممكن ارتفاع سعرها مستقبلا بسبب محدودية أعدادها.

رينج روفر هولاند اند هولاند

من الخارج تتزين رينج روفر هولاند اند هولاند باللون الأخضر البريطاني المخصص للسباقات “British Racing Green” كما أن العجلات الكبيرة تعزز حضور السيارة على الطرقات بفضل أنها تم بناؤها على قاعدة عجلات الفئة الطويلة من أوتو بيوجرافي.

رينج روفر هولاند اند هولاند

من الداخل تتميز مقصورة رينج روفر هولاند اند هولاند بأنها مميزة للغاية وهو ليس أمرا غريبا عند الحديث عن التعاون بين شركتين بريطانيتين تسهتدفان الأثرياء، يمكن ملاحظة التركيز على الجهة الخلفية التي تشبه مقصورة الطائرات الخاصة حيث أنها تحتوي على طاولات خشبية مميزة قابلة للطي وتبرز عند الرغبة علما أنها مصنوعة من خشب الجوز، يوجد أيضا قابلية التحكم بحرارة التكييف حسب الرغبة بالإضافة إلى زوج من الشاشات لغايات الترفيه من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أو ما يرغب به الركاب.

رينج روفر هولاند اند هولاند

يحتوي الطرف السفلي من صندوق الأمتعة في سيارة رينج روفر هولاند اند هولاند على زوج من الأسلحة من صناعة شركة هولاند اند هولاند من أجل اثبات التميز الذي تتمتع به السيارة ولمن يرغب بممارسة هواية الصيد.     

أهم المقالات