مارس 09, 2021

سكودا كوشاك 2021.. النسخة الإنتاجية من مفهوم فيجن آي إن

تواصل سكودا توسيع عائلة سيارات الدفع الرباعي العالمية، وستكون الإضافة التالية إلى التشكيلة هي كوشاك Kushaq 2021، التي تعد في الأساس نسخة إنتاجية من مفهوم فيجن اي إن Vision IN اعتبارا من العام الجاري.

سيتم طرح الكروس أوفر حصرياً  في أسواق الهند، وسيتم إنتاجها في مصانعها مع 95 % من المكونات التي تم تصنيعها محلياً.

سكودا كوشاك 2021

خلال  الشهر الماضي، أصدرت سكودا الرسومات الأولى لمعاينة التصميم الخارجي لطراز كوشاك، واليوم كشفت الشركة المصنعة التشيكية، عن تصميم المقصورة الداخلية لسيارتها الجديدة من خلال صورتين تشويقيتين.

سكودا كوشاك 2021

 حيث تطرح سكودا كروس أوفر متميزة ومثيرة مع التركيز على الرحابة والحلول الذكية.

سكودا كوشاك 2021

يبدو أن صانع السيارات فخوراً بشكل خاص بالشاشة المركزية العائمة لنظام المعلومات والترفيه بمقاس 10 بوصات، أسفلها توجد لوحة زخرفية تسميها سكودا “خط الحرف” الذي يمتد من جانب إلى آخر ويعكس المنحنيات المتناسقة لشبكة المبرد في السيارة.

سكودا كوشاك 2021

فيما تعد سكودا  بـ “مساحة رحبة” و “خيارات تخزين عديدة” داخل المقصورة الداخلية لسيارة كوشاك2021.

بينما يستند تصميم كوشاك متوسطة الحجم، إلى تجهزات MQB-A0-IN وهى مجموعة الأدوات المعيارية المستعرضة لمجموعة فولكس واغن، وفي الواقع سيكون طراز كوشاك، بنفس سيارة سكودا كاميك Kamiq الأوروبية تقريباً.

سكودا كوشاك 2021

كما سيشترك طراز كوشاك  في مجموعة المحركات مع كاميك أيضا، مما يعني أنه سيكون هناك خياران من TSI محركات 1.0 ليتر و 1.5 ليتر بثلاث وأربع أسطوانات، على التوالي.

سكودا كوشاك 2021

 سيتم تزويدها بعلبة تروس يدوية من ست سرعات بشكل قياسي، في حين يجب أن يكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو القابض المزدوج بسبع سرعات متاحا اختياريا للوحدة الأكثر قوة.

سكودا كوشاك 2021

من المقرر أن تكشف سكودا عن طراز كوشاك بالكامل في 18 مارس القادم، عندها ستصبح النموذج الإقليمي الرابع للعلامة التجارية بعد طرح كاميك جي تي، وكودياك جي تي في الصين، وكذلك كاميك الصينية المواصفات، والتي تختلف عن طراز كاميك الأوربية.

سكودا كوشاك 2021

أهم المقالات