فبراير 12, 2021

إطلاق سكودا سكالا إس.. هاتشباك مدمجة بقوة 190 حصان

تعاونت شركة سكودا وABT Sportsline لإنتاج سيارة سكالا إس وهو إصدار خاص من الهاتشباك المدمجة في ألمانيا، ومن المقررأن يقتصر الإصدار الخاص على 500 وحدة فقط في البداية.

يستند الإصدار الجديد من سكودا سكالا إس إلى تقليم مونتي كارلو الراقي، الذي يضيف إليها المزيد من القوة والتصميم الرياضي من الداخل والخارج.

سكودا سكالا إس

تمت ترقية محرك البنزين TSI سعة 1.5 ليتر لتطوير 190 حصانًا (187 حصانًا / 140 كيلووات)، وعزم دوران 290 نيوتن متر.

ويضاف 40 حصانًا (39 حصانًا / 29 كيلو وات) و 40 نيوتن متر تحسين على متغير المخزون ، ويتم توصيله بناقل حركة يدوي بست سرعات.

سكودا سكالا إس

يتميز بتعليق رياضي يخفض ارتفاع الركوب بمقدار 15 مم (0.6 بوصة).

إلى جانب مظهر خارجي مُحسَّن قليلاً مع إضافة المئزر الأمامي، وجناح السقف وعنصر الناشر الخلفي.

سكودا سكالا إس

تتوفر نسخة Scala Edition S باللون الأحمر المخملي، والأسود السحري اللؤلؤي، والرمادي الصلب، على عجلات ABT مقاس 18 بوصة ER-C18.

سكودا

وتتميز بعناصر تصميم مونت كارلو السوداء على الشبكة، وأغلفة المرايا الجانبية والتنانير الجانبية، والنوافذ الخلفية الملونة، ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED مع إشارات انعطاف ديناميكية.

سكودا سكالا إس

في الداخل، تحتوي الفتحة الدافئة ذات الإصدار المحدود على مقاعد رياضية أمامية ملفوفة بنسيج أسود، وعجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف، ودواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتطعيم من الكربون.

تشمل المعدات القياسية أيضًا، نظام Bolero للمعلومات والترفيه، وBluetooth، وCare Connect الذي يوفر الوصول إلى السيارة عن بُعد وخدمات المساعدة الأخرى.

سكودا سكالا إس

سيتم إطلاق سكودا سكالا إس Scala Edition S الجديدة الأسبوع المقبل، بسعر التجزئة الموصى به 33،790 يورو (40،969 دولارًا).

أهم المقالات