فبراير 16, 2015

سباق سرعة لـميني في العاصمة

لا شكّ في أن المناسبات المفعمة بالحماس والتشويق على غرار احتفالات MINI قليلة، وسباق السرعة Drag Race الذي أقيم الأسبوع الماضي ليس باستثناء. فأقامت شركة أبوظبي موتورز أول سباق سرعة في المنطقة لعلامة MINI. ومن خلاله سلّطت الشركة الضوء على إمكانات هذه العلامة المميّزة في مجال السباقات، وذلك في يوم مليء بالمرح اجتمع فيه حوالى مئة من محبّي السباقات ومحبّي السيّارات لاستعراض قوّة سيّارات MINI التي يملكونها.

وسمحت الفعالية التي حملت اسم “ليالي ياس لسباقات السرعة” Yas Drag Racing Nights للمشاركين بقيادة سيّاراتهم ودرّاجاتهم المعدّلة في بيئة آمنة ومراقبة عبر اعتماد أسلوب القيادة للتمرين على حلبة سرعة تحمل موافقة “الجمعية الوطنية لسيارات الهوت رود” NHRA.

وبهذه المناسبة، قال أرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: “كانت هذه الفعالية حدثاً مشوّقاً بالنسبة لجميع عملاء MINI إذ سمحت لهم بالمشاركة واختبار قدرات سياراتهم في بيئة آمنة. ويأتي سباق السرعة الأول هذا في إطار سعينا الدؤوب إلى تقديم أفضل الخدمات والتجارب لهواة سياراتنا”.

وأضاف قائلاً: “لن نتخلّى أبداً عن التزامنا بهذه العلامة البريطانية العريقة. ونحن في بحث دائم عن طرق للتفاعل مع هواة العلامة في أجواء يسودها المرح. وإننا بالتالي استضفنا هذه الفعالية الفريدة التي ستصبح حدثاً سنوياً لنتيح لأكبر عدد ممكن من الأشخاص فرصة مشاهدة أفضل قدرات MINI”.

نُظّمت هذه الفعالية بعد إعلان شركة أبوظبي موتورز نتائج مبيعات MINI الممتازة لعام 2014 والتي ارتفعت بنسبة 13% مقارنةً بالعام الماضي. وكان الطراز الأكثر مبيعاً سيّارة MINI Countryman، وهي أول سيّارة بأربعة أبواب وخيار القيادة بالدفع الكلي، فزادت مبيعاتها بنسبة 17%. وساهمت أيضاً في النتائج المذهلة سيّارة MINI Hatch الجديدة بالكامل، التي طرحت في شهر مارس. وبات هذا الطراز متاحاً اليوم بخمسة أبواب لتأمين مزيد من الراحة. وطالت التغييرات أيضاً المحرّك، وصندوق تغيير السرعات، والهيكل، والتصميم الداخلي والخارجي التي أصبحت كلها جديدة. وترفق سيّارات MINI بعرض خدمة وصيانة وتصليح يُعرف باسم MINI Fix، ويسري لخمسة أعوام و/أو لمسافة 90 ألف كلم.

أهم المقالات