يونيو 08, 2020

“جاكوار للسباقات” تنشر حلقة جديدة من سلسلة البودكاست المصور “اشحن في المنزل”

نشرت “جاكوار للسباقات” أحدث حلقة من سلسلة البودكاست المصور الجديدة “اشحن في المنزل” (RE:CHARGE @ Home)، وتستضيف هذه الحلقة، المتوفرة عبر “يوتيوب” و”سبوتيفاي” و”آبل” و”غوغل”، سائقي الاختبارات الجديدين في “باناسونيك جاكوار للسباقات” جيمي شادويك وساشا فينيستراز.

وتقدّم هذه الحلقة معلومات معمقة حول اختبار السائقين الجدد في بطولة “فورمولا إي” والهدف من هذا الاختبار، كما يكشف السائقان عن أفكارهما بخصوص مستقبل رياضات المحركات الكهربائية.

جيمي شادويك، سائق الاختبارات الجديد في “باناسونيك جاكوار للسباقات”

جيمي شادويك

“هناك جانبان هامان للاختبار في مراكش، بدايةً مهمة التطوير من قبل الفريق، حيث تعد هذه الاختبارات كنزاً بالنسبة للمهندسين. دورنا كسائقين جدد هو أن نكون على المسار الصحيح، وأن نجمع المعلومات، وأن نحصل على أكبر قدر ممكن من البيانات والآراء للفريق. أما الجانب الآخر، فهو ما تشكله أيام الاختبارات من فرصة ثمينة لنا كسائقين، فعلى الصعيد الشخصي، أريد أن أقدّم أفضل أداء ممكن، حين تكون سائقاً شاباً على منصة عالمية تعرف أن هذا الاختبار يشكل فرصة لتقديم أداءٍ مميز وإظهار إمكانياتك في سيارة مثل سيارة جاكوار I-TYPE 4.

“تعلمتُ أنه من الممكن التكيف مع المهارات الأساسية في ‘فورمولا إي‘، إذ عليك أن تتأقلم بأسرع ما يمكن. كيفية تطور المسارات في اليوم نفسه تشكل صعوبة كبرى ولا تشبه أي تجربة مررتُ بها قبلاً. تتعلم الكثير في أيام اختبار السائقين الجدد، وكذلك كان من المذهل الحصول على هذه الفرصة مع جاكوار.”

ساشا فينيستراز، سائق الاختبارات الجديد في “باناسونيك جاكوار للسباقات”

 ساشا فينيستراز

“سيارة I-TYPE 4 مختلفة عن أي مركبة قُدتها سابقاً. هناك الكثير من الأمور التي يجب الاعتناء بها في أيام السباقات، الاستماع إلى المهندسين ثم تطبيق التغييرات المطلوبة أمر هام لتطوير الأداء. كنا محظوظين في مراكش، حيث كانت أرضية الحلبة ثابتة جداً، ما ساعدنا كثيراً، ولكن هذه السيارة من ألطف السيارات التي قدتها. مستويات السائقين في بطولة “فورمولا إي” مبهرة وسأحب أن أكون واحداً منهم في المستقبل، إجمالاً كانت تجربة مذهلة ولا يمكنني أن أشكر جاكوار بما فيه الكفاية.”

سيتم نشر حلقات هذه السلسلة الجديدة، التي تقدمها أماندا ستريتون وفيرنون كاي، بشكل دوري ويمكن للجمهور انتظار كل حلقة مع ضيوف جدد من عالم بطولة “فورمولا إي” وبطولة جاكوار I-PACE eTROPHY.

شاهدوا واستمعوا للحلقة العاشرة من “اشحن في المنزل” على يوتيوب هنا: https://bit.ly/RAHYouTube-EP10

أهم المقالات