يوليو 13, 2020

رحلة جاكوار في بطولة “فورمولا إي” حتى الآن

نشرت “جاكوار للسباقات” أحدث حلقة من سلسلة البودكاست المصور الجديدة “اشحن في المنزل” (RE:CHARGE @ Home)، وتستضيف هذه الحلقة، المتوفرة عبر “يوتيوب” و”سبوتيفاي” و”آبل” و”غوغل”، سفير جاكوار وعارض الأزياء ديفيد غاندي، وسائق فريق “باناسونيك جاكوار للسباقات” ميتش إيفانز.

ويقدّم ضيوف هذه الحلقة آراءهم الصريحة حول استعداداتهم النفسية وكيفية الحفاظ على تماسكهم، ويناقشون طول فترة مسيراتهم المهنية، كما يستذكرون رحلة جاكوار في بطولة “فورمولا إي” حتى الآن.

كما يكشف الضيفان عن حبهما لرياضات المحركات، ويشددان على أهمية أسلوب الحياة الصحي، ويتحدثان عن كيفية عيش حياتهما تحت الأضواء.

جاكوار للسباقات

وقال ميتش إيفانز، سائق فريق “باناسونيك جاكوار للسباقات”:”الاستعداد النفسي ضروري قبل السباق، فأنا أفكر دائماً بالقيادة والسباقات، وذلك منذ تم تأكيد استكمال الموسم الحالي في برلين، وهذا ما يسترعي كل تركيزي، وأنا في الواقع أشاهد السباقات والتجارب الرسمية وغير الرسمية في تمبلهوف من المواسم الماضية.

وتابع: “من المهم بالنسبة لي، قبل أيام السباقات، أن أشاهد أدائي العام الماضي وأجد المواضع التي يمكنني أن أتحسن ضمنها. بعد ذلك على حلبة السباق، حين نكون جاهزين للانطلاق، أحتاج لنوع مختلف من الاستعداد النفسي، كما لو أن مفتاح تشغيل ما يعمل في عقلي وأستعيد توازني على الفور”.

جاكوار للسباقات

أما ديفيد غاندي، عارض أزياء وسفير جاكوار فيؤكد:”عليك أن تكون قوياً نفسياً في مجال الأزياء، إذ توجد لحظات إحباط متكررة في البداية، ولكن عليك أن تدخل في حالةٍ نفسية معينة كي تحقق النجاح.”

“دائماً ما أقول أن قطاع الأزياء يكافئ الشغف، وشغفي هو السيارات. كان من الرائع أن أتبع رحلة بطولة ‘فورمولا إي‘ مع جاكوار ومع ميتش (إيفانز) منذ البداية.

بعد حضور السباق الأول مع جاكوار وجدت نفسي أتابع كل سباق ‘فورمولا إي‘، وكانت تلك نقلة رائعة. أحب إمكانية الدخول المتاحة لي إلى بطولة ‘فورمولا إي”، وليس ذلك فقط من أجل المعجبين، إنما لكونها تقام في قلب مدن مذهلة كذلك”.

سيتم نشر حلقات هذه السلسلة الجديدة، التي تقدمها أماندا ستريتون وفيرنون كاي، بشكل دوري ويمكن للجمهور انتظار كل حلقة مع ضيوف جدد من فريق “باناسونيك جاكوار للسباقات” وبطولة جاكوار I-PACE eTROPHY.

جاكوار للسباقات

شاهدوا واستمعوا للحلقة الثالثة عشرة من “إشحن في المنزل” على يوتيوب هنا: https://bit.ly/YouTube_EP13

أهم المقالات