ديسمبر 23, 2014

توزيع الجوائز على ابطال الدراجات النارية في لبنان

وزّع النادي اللبناني للدراجات النارية كؤوسه وجوائزه على ابطاله لعام 2014 خلال حفل اقامه في فندق “رمادا”(الروشة).تقدّم الحضور نائب رئيس الاتحادين الدوليين للسيارات الـ”فيا” والدراجات النارية الـ”فيم” ناصر خليفة العطية، مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي،رئيس لجنة رياضة السيارات في النادي اللبناني للسيارات والسياحة عماد لحود ،ممثل شركة “أ. ن. بو خاطر” راعية البطولة نيقولا بو خاطر والأبطال.

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ثم القى رئيس النادي اللبناني للدراجات النارية المهندس علي داغر كلمة رحّب فيها بالحاضرين وعرض “جردة” لنشاطات العام 2014 والتي كانت حافلة وعلى رأسها بطولة لبنان التي استقطبت الاهتمام الاعلامي الكبير الى جانب المشاركة الكثيفة.بدوره أعرب العطية عن سروره لوجوده في لبنان “الذي ما زال احدى ابرز الدول في المنطقة في الرياضة الميكانيكية وفي الدراجات النارية”.

وتحدث بو خاطر فنوّه بنشاط العام الجاري وبالنادي اللبناني للدراجات النارية وواعداً بمواصلة دعم رياضة الدراجات النارية. ثم اقيم حفل توزيع الكؤوس على الأبطال الفائزين ببطولات لبنان كالآتي:

*فئة الناشئين:
1-ماتيو معراوي
2-محمود طربيه
3-ريان ابي نادر

*فئة ام اكس 2
1-رفيق عيد
2-جمال قهوجي
3-جميل غلاييني
*فئة ام اكس 1

1-رفيق عيد
2-اسامة ايوبي
3-عمر خواجه

*فئة الأندورو:
1-رفيق عيد
2-روني شلهوب
3-ايف خضرا

وسلّم داغر درعاً تذكارياً الى العطية “نظراً للجهود التي يبذلها لدعم رياضة الدراجات النارية”.وفي الختام أقيم حفل عشاء على شرف الحاضرين.

أهم المقالات