مايو 05, 2020

تعرفوا إلى ما يلزم للفوز بسباقات فورمولا إي عبر حلقات بودكاست

نشرت “جاكوار للسباقات” حلقة جديدة من سلسلة البودكاست المصور “اشحن في المنزل” (RE:CHARGE @ Home). وتركز هذه الحلقة، المتوفرة عبر “يوتيوب” و”سبوتيفاي” و”آبل” و”غوغل”، على أهمية التكنولوجيا والاستراتيجيات والهندسة في فريق “باناسونيك جاكوار للسباقات”.

ونتعرف من خلال حلقة هذا الأسبوع على المهام والتحديات التي تواجه مهندسَي السباقات والأداء الخاصَّين بميتش إيفانز، والضعوط التي يواجهانها في السباقات، وكيفية مواصلتهما لواجباتهما الهندسية فيما يعملون من المنزل.

وقال جوزيب روكا، مهندس السباقات في “باناسونيك جاكوار ” للسائق ميتش إيفانز:”إحدى مهامي هي التواصل مع السائق أثناء وجوده على حلبة السباق – سواءً كان ذلك خلال الاختبارات أو خلال السباقات.

وأكد أن  من العناصر التي علينا التأكد من عملها بشكل جيد أثناء الاختبارات علاقتنا الجيدة مع السائق وتدريبه. خلال الاختبارات، نتعرف على على مختلف الجوانب الرئيسية في سيارة جاكوار I-TYPE 4 كما نحتاج لفهم آراء السائقين والاعتماد عليها.

أما كريستينا ماناس، مهندسة الأداء في “باناسونيك جاكوار” للسائق ميتش إيفانز فتؤكد أن المهارة الكبيرة اللازمة لكل سائق سباقات هي القدرة على التفريق بين الأولويات في الاختبارات الخاصة والسباقات الرسمية.

ومن الضروري أن تكون قادراً على فهم أهمية هذه الاختبارات وتزويد المهندسين بآراء مفصلة عند إجرائها، فدور السائقين خلال عملية التطوير هام جداً في تحديد البيانات والأجزاء التي علينا مراجعتها أولاً”.

سيتم نشر حلقات هذه السلسلة الجديدة، التي تقدمها أماندا ستريتون وفيرنون كاي، بشكل دوري ويمكن للجمهور انتظار كل حلقة مع ضيوف جدد من عالم بطولة “فورمولا إي” وبطولة جاكوار I-PACE eTROPHY، أول بطولة في العالم لسيارات الصالون الكهربائية بالكامل.

شاهدوا واستمعوا للحلقة الخامسة من “اشحن في المنزل” على يوتيوب هنا: https://youtu.be/O-2bCCAdqhI

اشتركوا بهذه السلسلة واستمعوا لكافة الحلقات على “آبل بودكاستس” هنا: https://bit.ly/RAHApple وعلى “غوغل بودكاستس” هنا: https://bit.ly/RAHGoogle

يمكنكم كذلك الاستماع لهذه السلسلة والاشتراك بها عبر “سبوتيفاي” هنا: https://bit.ly/RAHSpotify

أهم المقالات