أغسطس 06, 2014

الراجحي في عقر دار الإسكندنافيين

نجح سفير رياضة السيارات السعودي يزيد الراجحي في مُنافسة الإسكندنافيين في عقر دارهم، و تمكّن من تعزيز رصيده النقطي بطولة العالم للراليات WRC اثر انتزاعه 12 نقطة في رالي فنلندا الدولي 2014 والذي شكّل الجولة الثامنة من البطولة المندرجة تحت لواء الاتحاد الدولي للسيارات (فيا).
وبعد مُنافسات صعبة وشاقة على جميع المُتسابقين تمكّن يزيد الراجحي الذي يحظى بدعم الراعي الرسمي للفريق جان برجر من إضافة 12 نقطة بغاية الأهميّة الى رصيده في الفئة الثانيّة من بطولة العالم للراليات.

وهذه هي المرّة الأولى هذا العام التي يدخل بها الراجحي ضمن خانة النقاط لراليين على التوالي، إذ صعد الى منصّة التّتويج في الجولة ما قبل الأخيرة في بولندا وهو ما يُؤشّر الى تحسّن مُستواه مع كلّ جولة يخوضها.

Yazeed.png

كما أحرز البطل السعودي المركز الرابع أيضاً في الجولة الثانيّة في سويد ليصل رصيده الى 39 نُقطة بعد أن نال المرتبة الرابعة في رالي فنلندا الدولي. ولكن البطولة لاتزال مفتوحة الى مصراعيها مع تبقي خمس جولات على نهاية الموسم.

ولكن تجدر الإشارة الى إنّ السائق السعودي لم يُشارك في جميع الجولات إذ من المُرجح بأنه كان سيكون من بين سائقي الصدارة لو تواجد في جميع الجولات التي أقيمت حتّى الآن.
وبالرُغم من تعرّضه لبعض المشاكل إستطاع الراجحي تحقيق المركز الرابع في رالي فنلندا 2014

أهم المقالات