أبريل 04, 2023

البطل الاماراتي الموهوب راشد الظاهري يكشف عن بدلته وخوذته الجديدتين لموسمه الأول في سباق الفورمولا 4

قبل موسمه الأول في سباقات الفورمولا 4، أعلن البطل الإماراتي الموهوب راشد الظاهري عن شركائه الجدد وكشف عن تصميم بدلته و خوذته لسباقات موسم 2023.

الاماراتي ابن 14 عامًا صاحب المسيرة الرائعة والناجحة في سباقات الكارتينغ، الحاصل على بطولات عديدة  الذي لفت الانظار على حلبات السباقات العالمية وخاصة على حلبات الكارتينغ الإيطالي سينافس تحت راية  فريق بريما  PREMA في بطولة الفورمولا 4 الإيطالية هذا العام.

اما للموسم المقبل، مدعوماً من شركة أبوظبي لرياضة السيارات سينافس الظاهري وهو سفير لفريق “ياس هيت ريسينغ”، والذي سيحمل ألوانه هذا الموسم على سيارة F4 تحت راية فريق بريما وعلى بدلة السباق الخاصة به، هذا بالاضافة الى العلامات التجارية لرعاته الرئيسيين الآخرين هواوي وبنك أبوظبي الاول.

اما بالنسبة لتصميم خوذة راشد فهي مستوحاة من جذوره في الإمارات العربية المتحدة: “فعليها الصقر الإماراتي والكثبان الرملية كتذكير بهويته وأصله، وفي نفس الوقت يرفرف عليها علم دولة الامارات العربية المتحدة. أضف الى ذلك، ففي تصميم الخوذة اختيرت اقتباسات لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم أبوظبي والقائد الأعلى للقوات المسلحة “رعاه الله” و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” في خط عربي على كامل الخوذة”.

علق الظاهري على تصميم خوذته قائلاً:” كلا الاقتباسين مهمان للغاية وملهمان لي، فأنا أشجع الجميع على معرفة ما يعبرون عنه”، انه شيئ محفز للغاية اضاف الظاهري مبتسمًا.

وزينت جوانب الخوذة بشعاره الشخصي – اسمه الأول راشد، مكتوبًا بشكل إبداعي بالخط العربي الذي يشبه بشكل ملحوظ سيارة ذات مقعد واحد تتسابق عبر الكثبان الرملية.

تبدأ البطولة في 20 أبريل وستستمر حتى أكتوبر من العام الحالي وستقام على حلبات الفورمولا 1 الشهيرة، بما في ذلك حلبات إيمولا ومونزا وسبا فرانشورشان وبول ريكارد. والجدير بالذكر أن راشد سيكون أصغر سائق على الحلبات في أول مشاركة له في سلسلة تصنيفات المبتدئين.

أهم المقالات