يوليو 07, 2019

راديكال رابتشور أحد الخيارات المناسبة للحلبات

توجد هناك شركات سيارات تختص بصنع السيارات الخفيفة الوزن من أجل التمتع بالأداء قدر الإمكان أثناء القيادة على الحلبات وهي الغاية الرئيسية منها، راديكال رابتشور هي أحدث سيارات شركة راديكال حيث أنها تمثل إحدى الوسائل المناسبة للتمتع بالقيادة على الحلبات.

مهرجان جوودوود للسرعة ليس فقط من أجل استعراض القدرة على اجتياز المضمار بأقل توقيت ممكن بل أيضا يساعد في الترويج لعلامات السيارات وخير مثال على ذلك اختيار المالكين الجدد لعلامة دي توماسو لهذا المهرجان للتأكيد على عودة الإسم المميز مجددا وبالتالي فإن الكشف عن راديكال رابتشور يساعد في الترويج المناسب لها.

راديكال رابتشور

من أبرز ما يميز فئة السيارات المخصصة للقيادة على الحلبات هو خفة الوزن الذي تتمتع بها السيارة والسبب في ذلك عدم وجود وسائل الراحة والرفاهية مثل نظام الصوت وتكييف الهواء وأيضا الوسائد الهوائية حيث أن هذه التجهيزات تتسبب في زيادة وزن السيارة بفارق ملحوظ للغاية وتؤثر سلبا على أداء السيارة.

راديكال رابتشور

تحتوي راديكال رابتشور على المحرك ذاته الموجود في سيارة فورد فوكس ST وهو مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.3 ليتر مع شاحن تيربو، ينتج المحرك 350 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 434 نيوتن متر، علبة التروس متتالية مكونة من 6 نسب يتم تعشيقها من خلال زوج المقابض خلف المقود.

راديكال رابتشور

إذا كانت أرقام الأداء للمحرك في سيارة فورد فوكس ST توفر لها أداء مميز للغاية ويضعها ضمن فئة الهاتشباك الرياضية فإن سيارة راديكال رابتشور حتما ستوفر المزيد من الإثارة، السبب في ذلك هو الوزن الخفيف للغاية والذي يناهز 800 كجم وهو ما يساعد بالتالي على إبراز قدرات المحرك بالشكل الأمثل طبعا.

راديكال رابتشور

بسبب أنها سيارة تستهدف عشاق القيادة على الحلبات فإن مقصورة راديكال رابتشور بسيطة للغاية حيث أن المقود يحتوي على أزرار لإشارات الإنعطاف وأيضا من أجل التحكم بمستوى الإضاءة، لوحة القيادة تحتوي على مفتاح أضوية التحذير ومزيل الصقيع للزجاج الخلفي وأيضا زر تشغيل السيارة كما تبرز الشاشة في أعلى لوحة القيادة الوسطية التي تمثل لوحة عدادات السيارة.

راديكال رابتشور

سيبدأ تسليم راديكال رابتشور للزبائن اعتبارا من شهر آب/أغسطس لعام 2019 لكن لم يتم تحديد السعر بعد لكنه حتما سيناسب سيارة مميزة كهذه.

أهم المقالات