يوليو 14, 2017

هل يمكن الحصول على الجيل الثاني من تسلا رودستر.. مجانا؟

مع تحديد تسلا موديل S وتسلا موديل X الآن للعلامة التجارية، فإنه من الغريب أن ننظر إلى تسلا رودستر المبنية على قاعدة لوتس مع العلم أن سيارة المقعدين الصغيرة هي في الحقيقة ما وضع بعض الحدود لجنون تسلا.

مصنعة السيارات الكهربائية لن تقوم على الأرجح ببناء سيارة رياضية بعد الآن، ولكن هذا لا يعني أن العلامة التجارية قد تخلت عن التصميم النمطي للهيكل.

وقال إلون موسك في الماضي أن الشركة ترغب في جلب الجيل الثاني من رودستر إلى السوق، ووفقا لتقرير جديد، فإن بعض أصحاب هذه السيارات قد يكونون قادرين على الحصول عليه مجانا.

تقدم تسلا حاليا شحن مجاني غير محدود لأصحاب سيارات تسلا الذين يحيلون عملاء جدد إلى تسلا مع رمز الإحالة الشخصي.

سابقا، عندما يتم استخدام رمز الإحالة الخاص بالمالك 5 مرات، يتم إخطاره من خلال تطبيق Tesla Loot Box الذي يدير البرنامج أن رمزه قد وصل إلى الحد الأقصى لعدد الإستخدامات. وكان ذلك حتى هذا الأسبوع، عندما قام أحد العملاء بفتح التطبيق ليقرأ الرسالة التالية:

“لقد فتحت المستوى السري الأول. أحل 5 أصدقاء إضافيين من أجل القدرة على شراء سلسلة Founder من الجيل المقبل من رودستر مع خصم 10٪.

فتح مستويات جديدة مع كل 5 إحالات لـ2٪ إضافية لكل إحالة ومغامرات مذهلة لا يمكن للمال شراءها.”

وإستنادا إلى هذا البيان، فإن أي مالك لسيارة تسلا الذي يحيل 50 ​​أو أكثر من المبيعات سوف يكون مؤهلاً للحصول على ugn سلسلة Founder lk الجيل القادم من رودستر.

لا يعرف الكثير عن خطط تسلا لسيارتها الرياضية الجديدة، ولكن إلون موسك قال سابقا انه يريدها أن تكون أسرع نموذج من تسلا حتى الآن.

وبالنظر لقدرة النموذج S P100D على التسارع من صفر إلى 60 ميل في الساعة خلال 2.4 ثانية فقط، فيبدو كما لو أن رودستر المقبلة ستكسر حاجز الثانيتين.

المصدر: Auto Guide

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات