فبراير 20, 2018

أهم مواصفات كاديلاك XTS ٢٠١٨ الجديدة في الشرق الأوسط.

كاديلاك XTS ٢٠١٨ الجديدة ترتقي بمستويات التماسك والأداء والرفاهية، بعدما أخضعتها الشركة إلى إعادة تصميم خاصة بمنطقة الشرق الأوسط، إنها .

وصلت كاديلاك XTS ٢٠١٨ إلى الوكلاء في أسواق الشرق الأوسط والخليج العربي بعد تزويدها بباقة من التحسينات التي كانت قد جمعتها الشركة من العملاء عبر نظام تجربة مستخدم كاديلاك المتطور، والتي طالت بعض الأجزاء التقنية وتحسينات إضافية في الشاسيه وبعض التغيير الإيجابي الجذاب في الشكل. وبالتالي، باتت توفر السيارة الآن منصة ديناميكية يمكن تعديلها مع مرور الزمن لتلبية متطلبات الجمهور.

حصل الشكل الخارجي على لمسات جديدة للرفارف، والواجهات الأمامية والخلفية والشبك الأمامي، علاوة على إضافة أضواء أمامية وخلفية من نوع LED للتناغم مع باقة التجهيزات العصرية.

كاديلاك XTS ٢٠١٨ تصل إلى الشرق الأوسط.. فما هي مواصفاتها؟

وتقدم كاديلاك XTS 2018 معايير عالية من الثقة والرفاهية من خلال مقصورة فسيحة وعملية، وأداء ديناميكي، مح حصول الشاسيه على تصاميم معدلة للإطارات ذات قياس 19 إنشا و20 إنشا على حد سواء، واستخدام زائد لعوازل الصوت، ما يخفض الضجيج الخارجي ويسمح بمقصورة أكثر هدوءً وراحة.

إنها السيارة التي سوف تسعون إلى امتلاكها من دون تنازلات، خصوصا بعد التغيير الذي ظهر في هندسة رغوة المقاعد وبنية أسلاك الهيكل وإعادة تصميم حشوات الحرارة. كاديلاك XTS 2018 لا تقاوم.

كاديلاك XTS ٢٠١٨ تصل إلى الشرق الأوسط.. فما هي مواصفاتها؟

قوة المحرك والأداء

تجدون كاديلاك XTS ٢٠١٨ مزودة بمحرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 305 حصان و355 نيوتن متر من عزم الدوران. فيما تحصل طرازات V-Sport على محرك V6 بشاحن توربو مزدوج سعة 3.6 لتر بشكل قياسي، يقدم قوة موثقة من جمعية مهندسي السيارات تبلغ 410 حصانا و500 نيوتن متر من عزم الدوران، ما يجعله أحد أفضل المحركات عالية الكثافة السداسية الاسطوانات ضمن فئته. ويتوفر أيضا طراز XTS Platinum V-Sport الذي يرتكز على محرّك حصري بشاحن توربيني توأمي ونظام دفع بجميع العجلات.

تقترن المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مع أدوات تحكم بنقل السرعة. فيما تساعد المزايا خفيفة الوزن على تخفيف الوزن الإجمالي للحصول على فعالية أكبر والمزيد من توزيع الوزن بين الأمام والخلف.

كاديلاك XTS ٢٠١٨ تصل إلى الشرق الأوسط.. فما هي مواصفاتها؟

أبرز مواصفات كاديلاك XTS ٢٠١٨

– نظام قياسي متطوّر للدفع بجميع العجلات مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق وتحكّم إلكتروني.

– نظام معلوماتي ترفيهي مطوّر من الجيل القادم، ورسومات متطوّرة، وواجهات عرض مخصّصة وملاحة مشابهة للهاتف الذكي.

– تشغيل متكيّف عن بعد.

– أربعة منافذ USB

– نظام صوت قياسي نوع Bose مع 8 مكبّرات للصوت.

– فرامل أمامية من طراز Brembo بشكل قياسي.

كما تحصل السيارة على مساحة للصندوق الخلفي تتفوق بها على الطرازات المنافسة متوسطة وكبيرة الحجم، لتمنح مساحة أكبر للأمتعة والبضائع.

أهم المقالات