أكتوبر 02, 2015

مهرجان دبي للسيارات سيحمل الكثير من المفاجئات

تستعد الامارات لاستقبال دورة جديدة من مهرجان دبي للسيارات الذي يتم تنظيمه تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، خلال الفترة بين 10 و21 نوفمبر/‏تشرين الثاني المقبل تحت شعار الحملة التسويقية “مهرجان دبي للسيارات.. تشويق يغمر حواسك”.

تتميز الدورة الثالثة للمهرجان بتقديمها لمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تزيد من جرعة التشويق والحماسة لدى محبي رياضة السيارات وعالم المحركات، خاصة مع مشاركة أبطال عالميين مثل كين بلوك أحد أشهر أبطال الراليات في العالم.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للسيارات على تنويع جدول فعاليات المهرجان وإغنائه من خلال استقطاب فعاليات عالمية منوعة تلبي شغف محبي عالم التشويق والإثارة من مختلف الأعمار والجنسيات، حيث سيدوي هدير أصوات المحركات في مختلف أنحاء دبي على مدى 12 يوماً لترسخ مكانة دبي كعاصمة للسيارات ومحبيها في المنطقة.

1- فقرات استعراضية

سيكون «كين بلوك»، أحد أشهر محترفي سباق الراليات في العالم، من نجوم مهرجان دبي للسيارات 2015، حيث سيقدم لجمهوره فقرات استعراضية مشوقة تبرز مهاراته الرائعة في قيادة السيارات والتحكم بها. وشارك بلوك الحاصل على خمس ميداليات لألعاب «X- Games» منذ بداية حياته المهنية في عام 2005، في الكثير من المنافسات الرياضية مثل «موتوركروس»، و«التزلج على الجليد». وهو من المؤسسين المشاركين لشركة الأحذية .DC

وعن مشاركته في مهرجان دبي للسيارات، قال كين بلوك: «تسرني المشاركة في هذا الحدث السنوي خاصة أنني أتوق إلى العودة إلى إمارة دبي بعد أن قضيت فيها مسبقاً مع بداية العام الجاري أوقاتاً ممتعة ولكن هذه المرة أعود مع سيارتي فورد موستنغ هونيكورن ار تي أر بطلة «جيمخانا 7» للمشاركة في مهرجان دبي للسيارات. وسيسعد جمهوري بمشاهدة هذه السيارة الرائعة وسماع دوي محركها في دبي».

2- قرية السيارات

تعد «قرية السيارات» إحدى الفعاليات المبتكرة التي أطلقها مهرجان دبي للسيارات في دورة العام الماضي، حيث يتم وضع تصميم خاص للقرية في «ميدان»، ليتحول بها مضمار «ميدان» على مدى يومين إلى عالم مذهل ينبض بالفعاليات التي تسلّط الضوء على الشغف بعالم السيارات والمحركات بكافة أنواعها.

3- موكب دبي الاستعراضي >>>

أهم المقالات