ديسمبر 09, 2014

من فاز بمسابقة العيد الوطني الاماراتي مع مرسيدس ؟

حصل الفائزون بمسابقة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي أطلقتها شركة “مرسيدس- بنز” الشرق الأوسط والأدنى مؤخراً، على فرصة لمشاهدة مشاركاتهم من التصاميم الفنية المبتكرة والملهمة، بعد استخدام هذه الملصقات لتغليف أسطول من طرازات الفئة GL.

واستقبلت صفحات فيسبوك وانستغرام الخاصة بمرسيدس- بنز طلبات المُشاركة من شتى أنحاء مدن الدولة، حيث فازت أفضل التصاميم المُبدعة والملفتة للنظر لكل من: براكياث راي، وريان كريستوبال، وإروين فرنانديز، وبشرى نصر، وماجدة زاده، وناظم معروف.

بالإضافة إلى ذلك، تم تغليف ثلاثة طرازات من الفئة GL بتصاميم مُذهلة لثلاثة مصمّمين محليين صاعدين هم: علي علوش، ومليحة نسيم، وراشد الملا. وتجوّل الموكب الذي تضمّن عشر سيارات مُغلّفة من الفئة GL في أرجاء دبي مروراً بأبرز المعالم في المدينة، قبل التوجّه إلى إمارة أبوظبي.

وشهد موكب “مرسيدس- بنز” الاحتفالي بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة اهتماماً واسعاً من كافة شرائح المجتمع، سواء على أرض الواقع أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وقد نجحت الحملة في الوصول إلى 1.3 مليون شخص على موقع “فيسبوك” بنسبة تفاعل بلغت 4.5% في المتوسط، وأكثر من 58,500 نقرة إعجاب وتعليق ومُشاركة.

أما على حساب الانستغرام، جمعت الحملة أكثر من 1.04 مليون مُشاركة، في حين حققت على تويتر ما يزيد عن 267,000 مُتابعة و69 من إعادة التغريد والمفضلات والقوائم.

وتم تنظيم مسابقة “مرسيدس- بنز” للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع شركة مشاريع قرقاش، الموزّع المعتمد لمرسيدس- بنز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية؛ وشركة الإمارات للسيارات، الموزّع العام لمرسيدس- بنز في أبوظبي.

أهم المقالات