ديسمبر 16, 2016

منشأة فريدة من نوعها لسيارات فيراري في لبنان

افتتحت شركة سكوديريا ليبانون، الوكيل الحصري لسيارات فيراري في لبنان، منشأة جديدة تبلغ مساحتها حوالي 3500 متر مربع وتتضمّن صالة عرض لسيارات الفيراري المستعملة ومشغل للصيانة جديد حصري ومرخص من قبل الشركة الأم يقع في الجهة البحرية من منطقة الدورة في لبنان.

دعي الحضور لاستكشاف صالة العرض أولاً، عرضت فيها سيارتين من مجموعة فيراري مضاءة بواسطة أشكال حديدية. وبعد الإنتهاء من الإحتفال بقطع قالب الحلوى، تفاجئ المدعوون بفتح الباب الرئيسي لمشغل الصيانة الذي تحوّل إلى ملهى ليلي بجو فضائي وبموسيقى DJ maDJam الذي أشعل حلبة الرقص بينما برز الراقصون الروبوت حركاتهم الرائعة.

وشهدت المنشأة الجديدة ذات الجودة العالية تحولات أدخلت المدعوين في أجواء مستقبلية، وعاشوا تجربة خيالية تشبه تجربة قيادة الفيراري للتذكير بجمال وأناقة منشأة مارانيلو.

عرضت سيارة فيراري 488 Spider المتميزة بعمود مركزي ايرو في الجهة الأمامية، ومشتت الهواء الخلفي الذي زوّد بأجنحة متحركة، كما سيارة فيراري 488 GTB لأقصى قدر من القوة الخافضة. بالتأكيد لا تفتقر الفيراري 488 Spider للطاقة حيث زوّدت السيارة بمحرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 661 حصان و560 من عزم الدوران. قيادتها والسيطرة عليها مثيران للإعجاب: فالمخمدات المغناطيسية تساعد على السيطرة وتحمي السيارة من التأثر بالطرقات العرجة، ونظام التحكم بالثبات يجعل أي شخص يشعر مثل سائق الفورمولا 1.

من ناحية أخرى، كان هناك الـ GTC4Lusso السيارة المفضلة لرجال الأعمال. وما زالت تستخدم السيارة محرّك V12 6.3 لتر التابعة لفيراري FF. إنّ التوجيه الرباعي الجديد جعلها أكثر مرونة من فيراري FF. تتمتّع بقوّة أكبر ووزناً أخف ويحظى ركاب المقاعد الخلفية على 16مم إضافية لمساحة الأرجل، وانخفضت نسبة الانبعاثات، وتحسنت وحدة التحكم.

مصمّمة وفقاً لهوية شركة فيراري، تستمرّ سكوديريا ليبانون في التطوّر. تطابق هذه المنشأة الفريدة معايير فيراري الدولية، وتقدم العديد من الخدمات مثل التخصيص وخدمات ما بعد البيع وبرامج إصدار شهادات الملكية لسيارات مستعملة لتوفير راحة البال للعملاء إثناء شرائهم لأي سيارة فيراري خلال السنوات الـ11 الماضية. وبالإضافة إلى ذلك سيتمكن العملاء من تعزيز واستعادة والحصول على شهادات أصالة لسياراتهم الكلاسيكية. كل هذه الخدمات ستوفر بالتأكيد المزيد من الارتياح والطمأنينة للعملاء الأوفياء والعملاء المحتملين.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟

ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟

أهم المقالات