أكتوبر 23, 2014

هكذا تحولت فيراري كاليفورنيا T إلى لوحة فنية مدهشة!

مما لا شك فيه قدرة سيارات فيراري على جذب القلوب وخطف الأنفاس بهيكلها الخارجي الذي يخفي الكثير من الجنون والصلابة. ولكن الجديد في الأمر هو تحولها إلى لوحة فنية فيها الكثير من الابداع والتميز.

فقد قام الفنان “فابيان أوفر” الشهير ببعض التعديلات على سيارة فيراري “كاليفورنيا T” لجعلها بحلة جديدة فيها الكثير من الجاذبية والتألق عبر استنفاذ كافة مواهبه الفنية.

وتركزت التعديلات بتغيير الطلاء بالكامل، اذ انه قام برسم مجموعة من الخيوط المتداخلة بألوان مختلفة مما شكل لوحة فيها الكثير من العصرية والجنون.

ويدخل ما قام به هذا المبدع في فئة الفن التشكيلي اذ ان هذه الخيوط تخفي العديد من المعاني التي تولد الكثير من الشغف والحماسة نحو هذه السيارات المثيرة أصلا للاهتمام.

يشار الى أن سيارات “كاليفورنيا T” تعود الى العام 2008 حين تم الكشف عنها لتجذب كافة المتابعين، وقد قامت الشركة المصنعة بالعديد من التعديلات لجعلها أكثر قوة وصلابة.

فقد قامت الشركة باعادة تصميم المقود ونظام التعليق من أجل خفض نطاق دوران نظام التوجيه وتطوير استجابته لخيارات السائق. يشار الى أنها تأتي بمحرك من نوع “V8” بسعة 3.8 لتر مما ينتج قوة تصل الى 650 حصانا مع قدرة على التسارع من صفر الى 100 كلم/ الساعة في 3.6 ثانية.

يذكر أن “فيراري” قدمت الكثير من التغييرات في شكل هذه السيارة أبرزها في المصابيح الأمامية وفي الشبك الأمامي ومخارج الهواء.

أهم المقالات