سبتمبر 27, 2018

مرسيدس-بنز G63 AMG معدلة من برابوس لمزيد من الأداء

برابوس هي أشهر شركة تقوم بتعديل سيارات مرسيدس-بنز حيث أنه عندما تطلق النجمة الثلاثية أي طراز تقوم بوضع لمساتها عليه لمزيد من الفرادة والتميز وبالطبع المزيد من القوة الحصانية، من هذه الطرازات هي مرسيدس-بنز G63 AMG .

تم إطلاق إسم 700 وايدستار على مرسيدس-بنز G63 AMG المعدلة من برابوس والتي جرى الكشف عنها خلال فعاليات معرض اليخوت الذي أقيم في موناكو وهو مناسبة تليق بهذه السيارة بجدارة حيث أن مالكي اليخوت هم من أصحاب الثروات وبالتالي يمكنهم شراء هذه السيارة بسهولة.

مرسيدس-بنز G63 AMG

تتمتع برابوس 700 وايدستار التي تم بناؤها على مرسيدس-بنز G63 AMG بناتج قوة مذهل، تم تعديل المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 والبالغة سعته 4.0 ليتر ليتمكن من إنتاج 691 حصان كما أن عزم الدوران يبلغ 850 نيوتن.متر مما يساهم في تحويل سيارة تزن ما يفوق 2 طن إلى صاروخ بإمتياز فيما أن ناتج القوة من المحرك القياسي يبلغ فقط 577 حصان.

مرسيدس-بنز G63 AMG

بسبب التعديلات التي تتمتع بها برابوس 700 والمبنة على مرسيدس-بنز G63 AMG تستطيع التسارع من 0-100 كم/س خلال 4.3 ثانية إلا أن السرعة القصوى تم تحديدها إلكترونيا عند 240 كم/س بسبب إرتفاع السيارة عن سطح الأرض لكن ذلك لن يمنع بعض الأشخاص الذين يتمتعون ببعض الجنون من نزعه، الأمر ألاخر الذي يميز هذه السيارة هو هدير العادم من خلال تعديله ليعطي صوتا مميزا.

مرسيدس-بنز G63 AMG

قامت شركة برابوس أيضا بتوفير زوائد خارجية لـ700 وايدستار منها الصادم الأمامي الذي يزيد من العرض العام بقدار 10 سم كما أنه يحتوي على فتحات للتهوئة كبيرة الحجم لإدخال المزيد من الهواء لتبريد المحرك، يوجد أيضا فتحات تهوئة على الجوانب الأمامية والخلفية للمزيد من الشراسة العامة بالإضافة إلى العجلات البالغ قياسها 23 بوصة، أبرز ما يميز الجهة الخلفية هو وجود الجناح في الأعلى للمزيد من الطابع الرياضي بالإضافة لوظيفته الأساسية وهي تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل.

مرسيدس-بنز G63 AMG

من يرى أن سعر برابوس 700 وايدستار هو مرتفع بإمكانه شراء مرسيدس-بنز G63 AMG والتوجه إلى شركة برابوس، يمكن على سبيل المثال طلب استبدال نظام العادم فقط أو تعديل المقصورة كما يمكن أيضا طلب الزوائد الخارجية دون المساس بالمحرك.

أهم المقالات