مايو 19, 2022

مرسيدس أيه إم جي جي تي 63 أس إي بيرفورمانس أف1.. أقوى نموذج إنتاج للعلامة

قد لا يكون أداء مرسيدس جيدًا في الفورمولا 1 هذا الموسم ، لكنهم عززوا العلاقات مع فريقهم من خلال كشف النقاب عن إصدار مرسيدس أيه إم جي جي تي 63 أس إي بيرفورمانس أف1 “Mercedes AMG GT 63 S E Performance F1”. وذلك  للاحتفال بمرور 55 عامًا على مرسيدس – أيه إم جي.

مرسيدس أيه إم جي جي تي 63 إس إي بيرفورمانس - إف 1 إديشن

إنها أقوى نموذج إنتاج للعلامة، وبفضل نقل التكنولوجيا من فورمولا 1، تعتبر سيارة مرسيدس أيه إم جي جي تي 63 أس إي بيرفورمانس هي السفير المثالي لمستقبل القيادة. ويأتي وحش مرسيدس الذي يجمع بين المحرك الكهربائي وبطارية أيه إم جي بقوة 843 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1470 نيوتن متر. يحمل إصدار أف1 علاوة قدرها 23800 يورو (ما يعادل 24793 دولارًا) على الطراز الأساسي في ألمانيا. يتلقى كل عميل أيضًا غطاء سيارة AMG داخلي مخصص مع شعار F1.

مرسيدس أيه إم جي جي تي 63 إس إي بيرفورمانس - إف 1 إديشن

يمكن التعرف على الطراز على الفور بفضل أعمال الطلاء الحصرية، فقد تم تشطيبه باللون الرمادي الألبي غير المعدني في Manufaktur، مع حروف AMG على الجانبين، وتفاصيل حمراء في كل مكان.  ويركب على عجلات مطروقة مقاس 21 بوصة، بتصميم خماسي الأضلاع، ومظهر أسود غير لامع، وحافة حافة حمراء، تتبع مخطط الألوان الخاص بعجلات سيارة FIA F1 Medical Car الرسمية من مرسيدس أيه إم جي.

مرسيدس أيه إم جي جي تي 63 إس إي بيرفورمانس - إف 1 إديشن

تشمل المزايا الأخرى حزمة AMG للديناميكا الهوائية، مع أجزائها المطورة في نفق الرياح التي تعمل على تحسين التحكم عند السرعات العالية والتي توفر عناصر إضافية تهدف إلى تعزيز المظهر الديناميكي للسيارة. وتشمل هذه العناصر فاصل أمامي أكبر وعناصر عاكس للهواء، وزاوية هوائية خلفية وناشر معدل.

مقاعدأيه إم جي بيرفورمانس مع تنجيد حصري من جلد النابا باللون الأسود مع درزات زخرفية حمراء تكمل هذا المظهر الرياضي، وكذلك أحزمة المقاعد باللون الأحمر وعناصر AMG الحصرية المصنوعة من ألياف الكربون مع الخيوط الحمراء.

المصدر: mercedes-benz

أهم المقالات