فبراير 22, 2017

ما هو الإنجاز الذي حققته لامبورغيني مؤخراً؟

لامبورغيني هوراكان Performante القادمة أدهشتنا تماما أثناء اختبار القيادة مؤخرا. فهذه السيارة هي أكثر من مجرد ترقية للقوة أو لنظام التعليق, انها باقة كاملة من التغييرات التي حولت هوراكان سيارة خارقة إلى سيارة سباق بنيت للطريق. جزء من تلك الكيمياء يعود لعنصر واحد، الكربون الصناعي.

إستخدمت هذه المادة أصلا في إصدار لامبورغيني سيستو ELEMENTO الخاص وهذه المواد الكربونية التي إستعملتها مصنعة السيارات (والتي تم تسجيلها كعلامة تجارية الآن) تمت إضافتها ببطء إلى سيارات الإنتاج, حيث تظهر في السقف القابل للكشف في أفينتادور، بضع قطع داخلية، وحاوية محرك اختيارية من ألياف الكربون المزّور في هوراكان.

الآن، لامبورغيني أثارت المزيد من استخداماتها لهذه التكنولوجيا المركبة الجديدة للشركة من خلال مقطع فيديو جديد قبل إطلاق هوراكان Performante في شهر مارس/آذار المقبل في معرض جنيف للسيارات.

شريط الفيديو هو عبارة عن 42 ثانية فقط من التسويق للامبورغيني الجديدة. منظر ألياف الكربون الصناعية رائع، ولكن الفيديو لا يوفر في الحقيقة أي تفاصيل حقيقية حول إي من أجزاء لامبورغيني Performante الجديدة سوف تستخدم المواد المتقدمة. ومع ذلك، ونحن نعلم على الأقل بأن الجناح الخلفي سوف يتكون من هذه المادة الجديدة السحرية.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات