أغسطس 27, 2014

ما علاقة كاديلاك ببطولة كأس الغولف ؟

أعلنت كاديلاك عن رعايتها للقب بطولة كأس كاديلاك للغولف الجديدة، والمؤلفة من سلسلة من 15 منافسة أسبوعية تجري فعالياتها كل يوم اثنين ابتداءً من 25 أغسطس وحتى الثامن من ديسمبر 2014، في مضمار فالدو – نادي الإمارات للغولف.

سيحصل الفائز بكل واحدة من المنافسات الأسبوعية بفرصة تجربة قيادة إحدى طرازات كاديلاك الرائعة، ناهيك عن مجموعة من الجوائز للمتأهلين المنافسين على اللقب. وترحب بطولة كأس كاديلاك للغولف بمشاركة لاعبي الغولف الحاصلين على التقييم الرسمي من اتحاد الإمارات للغولف (EGE) من عمر 20 عاماً أو أقل، في منافسات البطولة.

وسيحصل أفضل 40 لاعب في البطولة على دعوة للعب في نهائيات كأس كاديلاك للغولف في 15 ديسمبر المقبل لتحديد الفائز بالكأس. وسيكون اللاعب المؤهل للعب في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للمحترفين- المبتدئين، والتي تشارك فيها كاديلاك بوصفها السيارة الرسمية الراعية للبطولة.

وشهدت أولى منافسات بطولة كأس كاديلاك للغولف مشاركة 20 لاعب في 25 أغسطس، حيث اشتعلت فيها روح الصداقة والمنافسة في نفس الوقت، لتحقيق الفوز الأول بالبطولة. تمكن بونتوس فريدريكسون، المدير العام للتمويل في شركة غولف إيجنسي (دبي)، من تحقيق الفوز وتجربة قيادة كاديلاك XTS.

وتعتبر كاديلاك XTS واحدة من أكثر سيارات الإنتاج تطوراً تكنولوجياً في تاريخ العلامة، حيث تجمع ما بين الرحابة والأناقة والحضور الدرامي، وهي المزايا التي تعتبر سمات مميزة للعلامة، ضمن حزمة فريدة مصممة لتتلاءم مع الجيل الجديد من عملاء الفخامة. وتقدم السيارة مساحة داخلية أكبر بالمقارنة مع السيارات الفاخرة متوسطة الحجم، ويمكن مقارنتها مع طرازات السيدان كبيرة الحجم، خاصة في منطقة المقاعد الخلفية التي تتميز بحيز قدمين أكبر بـ 40 إنش (1,016 ملم) بالمقارنة مع منافساتها.

أهم المقالات