مارس 11, 2015

العطية يحضر أفتتاح رالي الكويت الدولي 2015

يصل إلى البلاد ظهر اليوم الخميس نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات ناصر بن خليفة العطية وذلك لحضور أنطلاقة الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات – رالي الكويت الدولي 2015 الذي يشهد رعاية وحضور وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود. وبات من المؤكد بأن الأنطلاقة الرسمية لأحداث الرالي ستكون في تمام الساعه 6 من مساء اليوم الخميس بحانب فندق المارينا – كريسنت – ويشهد رالي الكويت هذا العام مشاركة أكثر من 20 متسابق سيتنافسون على 93. 557 كيلومترًا على مراحل صحراوية تقع بجنوب العاصمة الكويتية.

من جانبه أعرب ” العطية ” عن شكره وتقديره للجهود المبذولة لأنجاح رالي الكويت هذا العام مثمنا الدور الإيجابي الذي يقوم به الشيخ عذبي النايف بصفته رئيس اللجنة العليا المنظمه للرالي من خلال تذليل كافة العقبات التي تحول دون تسجيل نجاح الرالي وكذلك جهود السادة النادي الدولي الكويتي للسيارات والسيد عيسى حمزه بصفتة الرئيس التنفيذي للنادي وكذلك أجهزة الدولة المختلفه مؤكدا بالوقت ذاته دعمه المباشر لرالي الكويت.

وأشار ” العطية ” بأن رالي الكويت يمتلك تاريخ مشرف الي جانب هذا فالكويت تعتبر أحد الدول الرائده في مجال رياضة السيارات قياسا لتاريخ هذه اللعبه التي بدأت تمارس منذ منتصف سبعينيات القرن الماضي ومازال مستمر فهو مؤشر أيجابي لنا جميعا بأن رياضة السيارات الكويتية قادره على بلوغ أعلى المراتب في ظل وجود طاقات شبابية كويتية تحمل العديد من الأمال بأن يكون لدولة الكويت نصيب الأسد في تلك الإنجازات الرياضية التي تتحق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – ميــنا – مؤكدا بالوقت ذاته بأن رالي الكويت يعتبر من أفضل الراليات في المنطقة من حيث جغرافيته التي تساعد وبصورة مباشرة على أداء مميز لكافة المشاركين متمنيا أن تنتهي أحداث الرالي بوصول كافة المشاركين الي نقطة النهاية بسلام .

أهم المقالات