يناير 27, 2019

مازيراتي ليفانتي فولكانو حصرية للمزيد من التميز

لا شك أن السيارات التي تحمل شعار شركة مازيراتي توفر التميز الكافي لمن يقودها لكن إذا كنت ترغب بالمزيد من التميز يمكنك التوجه لسيارة مازيراتي ليفانتي فولكانو حيث أنه سيتم انتاجها بعدد محدود من أجل توفير الحصرية قدر الإمكان.

مازيراتي ليفانتي هي من فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية والتي تستهدف منافسة بورشه كايان، مازيراتي ليفانتي فولكانو ستتوفر بـ150 نسخة فقط كما أنه يجب الإسراع لطلب إحداها وإلا ستجد نفسك خارج اللائحة قبل أن تدرك أنه تم حجز جميع النسخ المقرر إنتاجها.

مازيراتي ليفانتي فولكانو

تتميز مازيراتي ليفانتي فولكانو من خلال توفرها بلون واحد فقط هو الرمادي المطفأ أو غير اللامع “Matte Grey” وهو ما يمنعها مظهرا فريدا يليق بسيارة من فئة الإنتاج المحدود، تبرز كذلك العجلات بقياس 21 بوصة للتأكيد على الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة، يمكن أيضا ملاحظة غطاء أقاص المكابح السداسية والذي يتزين باللون الأحمر ويحمل شعار بريمبو.

مازيراتي ليفانتي فولكانو

من ضمن ما يساعد على تميز مازيراتي ليفانتي فولكانو هو وجود الإطار الأسود اللامع الذي يحيط بالنوافذ بالإضافة للمصابيح الخلفية التي تتمتع بلون داكن وأيضا وجود الزجاج الملون لتوفير الخصوصية للركاب، تبرز كذلك مخارج العادم ذات اللون الداكن ومقابض الأبواب بنفس لون الهيكل.

مازيراتي ليفانتي فولكانو

التميز في مازيراتي ليفانتي فولكانو يشمل أيضا المقصورة حيث تبرز المقاعد التي تحتوي على شعار مازيراتي على مساند رؤوس الركاب وأيضا تتميز بأنها مهوأة مع خاصية التدفئة كما يمكن حفظ عدة وضعيات لها، يمكن طلب المقاعد بخيارين من الألوان، الأول هو الأسود مع وجود حياكة حمراء أو الأحمر مع وجود حياكة سوداء لتأكيد الطابع البركاني الذي يتمتع به الإصدار كما تبرز ألياف الكربون لإثبات الطابع الرياضي.

مازيراتي ليفانتي فولكانو

يمكن معرفة الرقم التسلسلي في مازيراتي ليفانتي فولكانو من خلال النظر لجهة مقبض علبة التروس الذي يشير الى التسلسل الإنتاجي للسيارة.

مازيراتي ليفانتي فولكانو

من الناحية الميكانيكية يوجد خيارين للمحركات في مازيراتي ليفانتي فولكانو، الخيار الأول هو محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يمكن من انتاج 345 حصان، الخيار الآخر هو بذات السعة لكن بفضل إعدادات الضبط الأعلى يتمكن من انتاج 424 حصان وهو ما يرغب به زبائن هذه العلامة.

أهم المقالات