ديسمبر 23, 2018

الإصدار المحدود من تويوتا كورولا XLi Exclusive 2019 متوفر الآن في الإمارات

تويوتا كورولا، سيارة السيدان الأكثر رواجاً عالمياً والتي حققت عدداً هائلاً من المبيعات من خلال أكثر من 44 مليون مركبة في كافة أنحاء العالم، أصبحت متوفرة الآن بإصدار حصري في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو تويوتا كورولا XLi Exclusive 2019 ،  والذي يزخر بمزايا جديدة معدّلة ومتطورة.

وتعتبر تويوتا كورولا XLi Exclusive 2019  الطراز الأحدث والإضافة الأكثر فخامة في قائمة كورولا والتي تأتي بتصميم راق ومتقدم حيث تم تعزيزها بمزايا إضافية مثل مصابيح أمامية للضباب وفتحة سقف وجناح خلفي بالإضافة إلى مقود مزين بالجلد مع أزرار تحكم بالصوت والهاتف، يوجد كذلك ذراع نقل السرعات مُغطّى بالجلد وشاحن لاسلكي وهو ما يعزز مستويات رضا العملاء بهذه السيارة الرائعة.

وقد تم تصميم سيارة تويوتا كورولا XLi Exclusive 2019 لتزويد تجربة قيادة ممتعة مع تجهيزها بمحرك أثبت كفاءة كبيرة بسعة 1.6 لتر يتكون من أربع اسطوانات خطية وينتج عنه قوة تبلغ 121 حصاناً. يكمل الأداء المحسن ناقل حركة Multidrive 7S  يقدم كفاءة لا مثيل لها في توفير الوقود، هي الأفضل ضمن فئته بمقدار 18.1 كلم/ لتر، حيث تقدم سيارة تويوتا كورولا الجديدة كل من متعة القيادة والكفاءة الاستثنائية.

وتعتبر السلامة أولوية قصوى لدى شركة تويوتا. وباعتبارها سيارة سيدان عائلية في المقام الأول، فإن تويوتا كورولا XLi Exclusive 2019  تتمتع بقائمة من مزايا السلامة بما في ذلك نظام متطور للتحكم بثبات المركبة، نظام التحذير لضغط الهواء في الإطارات، مصابيح خلفية للضباب ونظام تثبيت مقاعد الأطفال ISO-FIX، إضافة إلى اثنتين من وسائد الهواء.

ومن الداخل تتميز المقصورة بأنها أكثر فخامة من أي وقت مضى حيث توفر مستوىً جديداً من البراعة الحرفية الأنيقة مع تصميم داخلي دافئ مريح يعزز تجربة السائق والراكب معاً. ستتوفر تويوتا كورولا XLi Exclusive 2019 الجديدة بثمانية ألوان للتصميم الخارجي، مع مقابض أبواب بلون السيارة ومرايا تشكل تكملة مثالية للتصميم الجديد.

تويوتا كورولا XLi Exclusive 2019

تتوفر تويوتا كورولاXLi Exclusive  2019 حالياً في صالات عرض الفطيم تويوتا بكافة أرجاء الإمارات، وبسعر 75,500 درهم يشمل ضريبة القيمة المضافة.

أهم المقالات