ديسمبر 08, 2018

مازيراتي ليفانتي المعدلة من شركة مانصوري

على الرغم من أن مازيراتي ليفانتي هي حديثة العهد لدى الشركة إلا أن ذلك لم يمنع شركة مانصوري من وضع تعديلاتها عليها من أجل الخروج بنتيجة مميزة، تعرف على ليفانتي المعدلة التي تتمتع بطابع مميز.

أُطلقت مازيراتي ليفانتي من أجل المنافسة في فئة سيارات الدفع الرباعي الفارهة والتي تتمتع بأداء مميز، بالطبع قامت شركة مانصوري بوضع لمساتها على السيارة من أجل اثبات القدرة على توفير نسخة مميزة والنتيجة هي مازيراتي ليفانتي المعدلة من قبلها.

مازيراتي ليفانتي المعدلة من مانصوري

أبرز ما يميز مازيراتي ليفانتي المعدلة من مانصوري هو وجود غطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون لإعطاء مظهر رياضي، توجد أيضا المادة ذاتها على أطراف شبكة التهوئة وأيضا في مشتت الهواء الأمامي، وكذلك شبكة التهوئة مما يزيد من الطابع الشرس للسيارة.

مازيراتي ليفانتي المعدلة من مانصوري

الجهة الخلفية في سيارة مازيراتي ليفانتي المعدلة نالت حصتها من التعديلات، قامت بتوفير جناح خلفي يتخذ من أعلى صندوق الأمتعة مكانا له كما تدخل هذه المادة في تكوين مشتت الهواء لإعطاء المزيد من الطابع الرياضي.

تتوفر مازيراتي ليفانتي المعدلة من شركة مانصوري بعجلات قياس 22 بوصة ومغلفة بإطارات قياس 265/30 في الأمام و 295/30 في الخلف من أجل توفير التماسك اللازم وأيضا توفير الحضور المميز لسيارة في فئتها كما أنها تتوفر بخيارين من الألوان هما الفضي والأسود.

مازيراتي ليفانتي المعدلة من مانصوري

مقصورة مازيراتي ليفانتي المعدلة من شركة مانصوري تم تعديلها لتحتوي على لمسات من ألياف الكربون بجانب طبعا الإعتناء بالمقاعد التي أصبحت تحتوي على نمط جديد من الرسم يليق بكونها سيارة فارهة وتوفر أداء رياضيا مما يساهم في تعزيز جاذبيتها خصوصا أن السائق يقضي أغلب الوقت داخل السيارة، بالتالي من الضروري توفير وسائل الراحة له.

مازيراتي ليفانتي المعدلة من مانصوري

تم إدخال بعض التعديلات على محرك مازيراتي المعدلة من شركة مانصوري حيث أن المحرك المكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.0 ليتر أصبح ينتج 465 حصان أي بزيادة قدرها 35 حصانا بالمقارنة مع ناتج القوة القياسي البالغ 430 حصان مما يوفر أداء أفضل بالمقارنة مع ناتج القوة القياسي للسيارة.

لم تقم شركة مانصوري بالإعلان عن سعر الحزمة التي توفرها لسيارة مازيراتي ليفانتي المعدلة من قبلها بل إن هذه الأسعار يتم إخبار الزبائن بها فقط قبل القيام بها بسبب الرغبة في الحفاظ على سرية المعلومات.

أهم المقالات