مارس 15, 2016

ماذا تتضمن الخطط المستقبلية لشبكة تايربلاس في الخليج؟

سعياً منها لتعزيز وجودها في المنطقة، افتتحت ميشلان – الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات والخدمات المرتبطة بالسفر – اليوم فرعها الـ110 لتايربلاس في دول مجلس التعاون الخليجي. يقع الفرع الجديد في منطقة النخيل في رأس الخيمة، وهو الفرع الثامن والعشرون في الإمارات العربية المتحدة والأول في الإمارة، وتديره بنظام حق الامتياز الشركة التجارية المركزية التي تدير عشرة فروع لتايربلاس على مستوى دبي والإمارات الشمالية.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد على خلفية الأداء القوي للمبيعات العام الماضي، حيث شهد إجمالي العوائد من شبكة تايربلاس ارتفاعاً كبيراً بقيمة 40% على مستوى العمليات في دول مجلس التعاون الخليجي بنهاية عام 2015، وذلك مقارنة بالفترة ذاتها في 2014. كما سجل الحجم الإجمالي لمبيعات الإطارات نموًا بنسبة 20%، بينما شهدت صيانة السيارات نموًا في المبيعات بنسبة 28%. يذكر أن تايربلاس افتتحت 16 فرعًا إضافياً على مدار العام الماضي.

وتماشيًا مع التزام الشركة بتحقيق أعلى معدلات رضا العملاء من خلال مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات، سيضم الفرع الجديد خبراء معتمدين من شركة ميشلان وذلك لتقديم الخدمات المتخصصة الاحترافية وصيانة قطع الغيار للسيارات الراقية.

جدير بالذكر أن إمارة رأس الخيمة تشهد نهوضًا سريعًا كمركز للتجارة، وذلك وفقًا لتقرير صدر مؤخراً غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، والذي سجل زيادة في عدد الرخص التجارية الصادرة في عام 2015 بنسبة 8٪ مقارنة بعام 2014. وبتواجد 518 منشأة في منطقة النخيل، موقع الفرع الجديد لتايربلاس، فإنها تضم أعلى نسبة تمركز للشركات بواقع 22% من الحصة الإجمالية.

ومع شبكة الفروع المنتشرة على نطاق واسع، يمكن لأصحاب المركبات في الإمارات العربية المتحدة والدول المجاورة الاعتماد على تايربلاس كشريك محل ثقة فيما يتعلق بكافة احتياجات الإطارات وصيانة المركبات. وتعد تايربلاس أول وأكبر شبكة لصيانة السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال فروعها التي يصل عددها الإجمالي إلى 110 فروع، إضافة إلى التوسعات الأخرى المرتقبة لسد الفجوات من خلال تقديم خدمة متميزة في صيانة السيارات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما الذي يستطيع الفلفل الأسود إصلاحه داخل السيارة ؟

لأصحاب السيارات.. حيل ذكية يجب عليكم معرفتها

هكذا تختبر جهاز التكييف في سيارتك وتقوم بالمحافظة عليه

كيف تتخلص من خدوش وشروخ زجاج السيارة ؟

أهم المقالات