يونيو 30, 2015

للمرة الرابعة على التوالي.. حصدت جائزة جاي دي باور لرضى العملاء

للمرة الثالثة على التوالي، اعتلى صانع السيارات الرياضية من شتوتغارت عرش الترتيب الإجمالي، كما فعل في العاميْن 2013 و2014، وذلك في ’دراسة الجودة المبدئية‘ لهذا العام التي يجريها معهد أبحاث السوق الأميركي المرموق “جاي دي باور” J.D. Power.

فقد فازت بورشه 911 بالمركز الأول للمرة الرابعة على التوالي عندما حصدت أكبر نسبة من رضى العملاء ضمن فئة “السيارات الرياضية المتوسطة الفاخرة”. كما كان الفوز حليف “بوكستر” Boxster، بعدما اعتلت هذه الرودستر وسطية المحرك المركز الأول ضمن فئة “السيارات الرياضية المدمجة الفاخرة” للمرة الثالثة على التوالي. وقد تبعها طراز “كايمن” Cayman الكوبيه وسطي المحرك في المركز الثاني مثل العام السابق.

أما بالنسبة إلى “مَكان” Macan، التي لم تُدرج في دراسة العام السابق بسبب تاريخ طرحها في السوق، فقد اعتلت مرتبة الصدارة مباشرة وحصدت جائزة “أفضل جودة مبدئية – السيارات الرياضية المدمجة الفاخرة متعددة الاستعمالات”.

كما اعتلى طرازا “كاين” Cayenne الرياضي متعدد الاستعمالات و”باناميرا” Panamera ’غران توريزمو‘ منصّة التتويج بحلولهما في المركز الثالث ضمن فئتيْ “السيارات الرياضية المتوسطة الفاخرة متعددة الاستعمالات” و”السيارة الكبيرة الفاخرة” على التوالي. نتيجة لذلك، باتت تلك المرة الأولى التي تعتلي فيها خمسة طرازات بورشه ضمن فئات مختلفة منصّة التتويج.

تجدر الإشارة إلى أن “جاي دي باور أند أسوشياتس” J.D. Power and Associates تستطلع في ’دراسة الجودة المبدئية‘ آراء عملاء السيارات الجديدة مرة واحدة في العام بعد مرور 90 يوماً على تسلّم السيارة. وفي النسخة الحالية التاسعة والعشرين من هذه الدراسة، تمّ استطلاع آراء عملاء السيارات الجديدة في الولايات المتحدة الأميركية لناحية جودة سياراتهم في نواحٍ متعددة شملت 233 معياراً، وذلك في الفترة الممتدة من فبراير ولغاية مايو 2015. ومن بين الخصائص التي طُلب من العملاء تقييمها، نذكر “تجربة القيادة” و”المحرك وعلبة التروس”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)

بعد كم سنة يجب تغيير الاطارات في سيارتك ؟

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات