ديسمبر 16, 2015

للسيدات في دبي: خصم بقيمة 25% للاهتمام بسياراتكن وصيانتها

عرض خاص لجميع السائقات ومالكات السيارات في جميع أنحاء إمارة دبي، ولمدة ستة أسابيع فقط، يمنحهن فرصة صيانة السيارات اللاتي يملكنها بمناسبة حلول العام الجديد، وذلك لفترة محدودة بخصم قدره 25 بالمائة. كل ما عليكن فعله هو التوجه بين 20 ديسمبر و31 يناير إلى شركة بيرماكير، المتخصصة بتوفير أفضل صيانة للسيارات ومقرها دبي.

وتتضمن التقنيات التي توفرها بيرماكير استخدام مجموعة من المواد التي طورت خصيصاً في الأجواء الحارة التي تتميز بها صحراء نيفادا. وتوفر الشركة هذه المواد باعتبار أن الظروف المناخية متماثلة في المنطقتين.

وتتضمن مجموعة مواد Gloss It، وNanoskin طبقات الطلاء الأساسي والنهائي، لتساهم في إطالة عمر السيارة وحمايتها من العوامل الجوية في ظروف الحرارة المرتفعة والأتربة المتطايرة في الهواء، والتي يعاني منها كل من يعيش في هذه الظروف.

من جهته، أوضح مدير شركة بيرماكير أوتو راسيخ جميل أرشد: “غالباً ما تشهد فترة الاحتفالات في نهاية العام أحوال طقس متقلبة وصعبة، لذلك فإن الأمطار والغبار يؤثران على طلاء السيارة وأجزائها المختلفة. لذلك، فإننا نود تمديد هذا العرض الخاص لجميع السيدات السائقات في دبي لضمان بقاء سياراتهن في أفضل حال، وتوفير الحماية اللازمة لها.

وأضاف: “بسبب انشغالنا معظم الأوقات في الإمارات، فمن السهل أن نغفل عن بعض الأشياء التي تتعرض باستمرار للإهمال، ومن هذه الأشياء إجراء عمليات الصيانة اللازمة للسيارة. والآن مع اقتراب حلول العام الجديد، فإننا نرغب في تقديم عرض مثالي لضمان بقاء سطح السيارة بأفضل حال خلال أشهر الشتاء.

ويقع مقر بيرماكير الذي يمتد على مساحة 28 ألف قدم مربع في رأس الخور في دبي، حيث يعمل فريق من التقنيين الخبراء لضمان بقاء السيارات بأفضل حال وكأنها جديدة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنبيه هام: احذروا من تنظيف سياراتكم من الداخل !

اليكم أفضل مقصورات وداخليات السيارات للعام 2015

اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك

نصائح للحفاظ على سلامة الإطارات

أهم المقالات