يونيو 30, 2014

تعرف إلى برنامج إكسترا الجديد لولاء العملاء

قامت شركة بوش، الشركة الرائدة على مستوى العالم في قطاع توريد قطع غيار المركبات، بالكشف عن برنامج جديد لولاء العملاء في الشرق الأوسط.

ويمكّن برنامج “إكسترا” الجديد لولاء العملاء، تجار قطع غيار المركبات من جمع النقاط على مدار العام عند كل عملية شراء يقومون بها والتي تشمل مجموعة واسعة وكبيرة من قطع الغيار التي تحمل علامة “بوش“.

ويستطيع التجار في وقت لاحق استبدال النقاط بجوائز قيمة كالمعدات الإلكترونية والأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية. وقامت بوش بتقديم البرنامج لمشغلي قطاع ما بعد بيع المركبات بعد إطلاقه في فعالية أوتومكانيكا دبي، أكبر معرض لقطاع السيارات في المنطقة.

ويمكن لباعة الجملة، باعة التجزئة وأصحاب الورش المسجلين في برنامج بوش إكسترا لولاء العملاء اختيار الجوائز التي يرغبون بالحصول عليها من خلال موقعهم على الإنترنت، أو من خلال إرسال رسالة نصية من هواتفهم أو عبر الاتصال المباشر بوكيل المبيعات المحلي.

ويتم تقديم برنامج ولاء العملاء للمرة الأولى لأسواق منطقة الخليج، والتي تشمل الإمارات، الكويت، السعودية وعمان. وهناك أكثر من 30,000 ورشة عمل في أوروبا استفادت من تقديم برنامج مماثل للشركة عام 2009.

أهم المقالات