يناير 20, 2015

كيم كارداشيان تتخلى عن هدية رولز رويس.. فما السبب؟

كيم كارداشيان أو السمراء التي أبهرت العالم بجسدها المتناسق وبجنونها نحو الشهرة وسرقت الأضواء، حيث تصر النجمة الأميركية على جذب الانظار بشكل دوري وموسمي.

ولمن يعشق هذه النجمة السمراء، فما رأيك بالركوب مكانها في السيارة حيث انها ستتخلى عنها وتبيعها في معارض السيارات من دون أن يتم تحديد السعر.

وفي التفاصيل، فقد نشر احد المعارض سيارة “رولز رويس جوست” مملوكة من قبل كيم للبيع عبر مواقع تواصل الاجتماعي، ويشار الى انه لم يحدد السعر مما يعني انه سيتركه مفتوحا لمن يزايد ويفوز بهذه التحفة بالسعر الأعلى.

يذكر أن هذه السيارة كانت هدية لكيم كاردشيان في العام 2012 وهي تتخلى عنها اليوم من أجل بيعها، وقد اصطدمت بها في بعض حوادث السير، الا ان هذا لا يمنع بيعها بثمن مرتفع كقطعة نادرة في المتاحف.

وفي تفاصيل ما حدث، فقد وقع حادث سير بسيط بسيارة الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية كيم كارداشيان وسيارة نيسان في منطقة بيفرلي هيلز، وكان خطأ نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي التزمت بدفع كافة التعويضات وانهت الأمر بدون مشاكل، حتى احتضنها صاحب السيارة امتنانا على موقفها.

يشار الى انها تمتلك مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة والثمينة، نذكر منها: لمبورجيني أفينتادور،باغاني هويرا، فيراري 458 ايطاليا، بنتلي كونتيننتال GTC، ومرسيدس G63 AMG.

أهم المقالات