مارس 23, 2018

كيا كوريس 2019 القادمة تظهر قبل إطلاقها رسميا تحت اسم كيا K900

كيا كوريس 2019 تظهر تحت اسم كيا K900 قبل عرضها رسميا للجمهور في معرض نيويورك القادم، وتظهر مدى جدية كيا في المنافسة في هذه الفئة

استعدادا للكشف عنها أمام الجمهور في معرض نيويورك للسيارات الأسبوع المقبل، نشرت شركة كيا صورا لسيارتها الفاخرة والجديدة كليا كيا K900، والتي ستظهر في أسواقنا تحت اسم كيا كوريس 2019 الجديدة.

ورأينا في السابق مجموعة من العروض التشويقية والصور المسرّبة لهذه السيارة، وإحدى هذه الصور تعرض الرسومات الفاخرة في التصميم الداخلي، لكن الحكم النهائي على كيا كوريس 2019 الجديدة، سيصدر فور إلقاء نظرة تفصيلية عليها خلال معرض مدينة “التفاحة الكبيرة”.

كيا كوريس 2019

إلّا أن الصور الجديدة، والتي تبرز التصميم الخارجي للسيارة، تمنحنا فكرة إيجابية جيّدة عن كيا كوريس 2019 حيث تقول الشركة أن مصمّميها استمدّوا إلهامهم عند بناء السيارة، من مفهوم التصميم الحديث “جاذبية السحر”، خصوصا فيما يتعلّق بالتفاصيل الغنية والأسطح القوية البارزة.

أهم الملاحظات حول صور كيا كوريس 2019 الجديدة كليا، الشبكة الأماميّة الخاصة بالشركة والتي تستخدم للمرة الأولى وتسمى بالنمط الرباعي، حيث تحتوي الشبكة على 176 خلية تشبه الجواهر، في دلالة على “الطاقة المحرّرة التي تتسارع بعيدا عن مركزها”.

كيا كوريس 2019

مصابيح الـLED الأمامية، تمنح كيا كوريس 2019 مظهرا “مزدوجا”، وهناك أيضا شريط من الكروم يسير بموازاة قاعدة الأبواب الأمامية والخلفية وحول الجزء الخلفي السفلي للسيارة. ولأنها مركبة ذات نظام دفع خلفي، تستفيد كيا K900 من شرفات أمامية وخلفية أقصر.

ولم تنشر كيا بعد أي صور عن التصميم الداخلي للسيارة، لكنها تصف التصميم بـ”الحد الأدني مع مقصورة مصقولة فاخرة تلتف حول السائق”.

كيا كوريس 2019

وإلى جانب المواد ذات الجودة العالية مثل الخشب والقشور المعدنية، هناك أيضا ساعة رقميّة جذّابة طوّرت خصّيصا لسيارة كيا K900 من قبل ماركة الساعات السويسرية العالمية الفاخرة موريس لاكروا.

وتتضمن التقنيات الداخلية الحديثة في سيارة كيا K900 الجديدة، شاشة HMI متكاملة بقياس 12.3 بوصة مع مجال عرض بحواف أقل. كما يمكن التحكّم فيه يدويًا بواسطة السائق عبر قرص موجود في وحدة التحكم المركزية.

ومن المتوقّع أن يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة ونشر الصور الرسمية الأكثر توضيحا خلال الأيام المقبلة، علما بأن كيا أعلنت أن مبيعات كيا كوريس 2019 الجديدة كليا ستبدأ في كافة أنحاء العالم هذا الصيف.

أهم المقالات