أكتوبر 17, 2019

كرايسلر باسيفكيا رد S لطابع رياضي معزز

الغاية الأساسية من طرازات الميني فان توفير وسيلة نقل قادرة على استيعاب الأسرة والأمتعة، كرايسلر باسيفكيا رد S تخالف هذه القاعدة جزئيا.

كرايسلر باسيفكيا رد S توفر طابعا رياضيا بالمقارنة مع طرازات باسيفيكيا الأخرى وهو ما يلائم من يريد ذلك في سيارة يغلب عليها الطابع العائلي أكثر من أي شيء آخر.

باسيفكيا رد S

قد يثير إطلاق كرايسلر باسيفكيا رد S استغراب البعض بسبب الجدوى من ذلك، يجدر الذكر أن مجموعة فيات كرايسلر قامت عام 2014 بإتخاذ خطوة مخالفة للعديد من صانعي السيارات الذين بدؤوا بتصغير أحجام المحركات فيما قامت بالمقابل بإطلاق طراز هيلكات لكلا من تشارجر وتشالنجر.

باسيفكيا رد S

يمكن تمييز كرايسلر باسيفكيا رد S عن غيرها من أنماط التجهيزات عند النظر للناحية الخارجية، السبب في ذلك هو استبدال خط الكروم الذي يحيط بأسفل الصادم الأمامي بخط أسود مما يساعد على تغليب الطابع الرياضي لسيارة من فئة الميني فان.

باسيفكيا رد S

جرى التخلي أيضا عن خط الكروم المحيط بالإطار الخارجي للنوافذ في كرايسلر باسيفكيا رد S لصالح تغليب اللون الأسود كذلك، من جهة أخرى يبرز اللون الأسود مجددا على العجلات التي يبلغ قياسها 20 بوصة في خيارات محركات البنزين وتنخفض لغاية 18 بوصة لخيار المحرك الهجين.

باسيفكيا رد S

مقصورة كرايسلر باسيفكيا رد S بدورها تؤكد الطابع الرياضي، يبرز ذلك من خلال المقاعد الحمراء المكسوة بجلد نابا الرياضي كما يمكن ملاحظة وجود حرف S على ظهر المقاعد وهو يلائم من لا يرغب بنمط الحياة الرتيب، تبرز أيضا الحياكة باللون الرمادي على الأطراف واللون الأسود للجهة الخلفية.

تحتوي كرايسلر باسيفكيا رد S على مكونات المقصورة ذاتها الموجودة في بقية أنماط التجهيز على غرار شاشة نظام المعلومات وأيضا العدادات ذات التصميم العصري بجانب إمكانية طي كلا صفوف المقاعد الثانية والثالثة من أجل توفير المزيد من المساحة لتحميل الأمتعة.

باسيفكيا رد S

تتوفر كرايسلر باسيفكيا رد S بخيارين من المحركات، الأول هو بنزين بسعة 3.6 ليتر ومكون من 6 إسطوانات بشكل V6 من فئة بنتاستار، علبة التروس لهذا الخيار أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب.

الخيار الثاني من المحركات الذي سيتوفر في كرايسلر باسيفكيا ريد S وهو الهجين حيث أنه يتصل بمحرك كهربائي قابل للشحن الخارجي مما يساعد على توفير الوقود عند الحاجة، علبة التروس أوتوماتيكية من فئة CVT.

أهم المقالات