يوليو 06, 2019

كرايسلر باسيفيكا 2019 تضع مستويات جديدة لسيارة ميني فان

وصلت مجموعة كاملة من طرازات الميني فان كرايسلر باسيفيكا 2019 بنسخها تورينغ أل و”تورينغ أل بلس والاصدار المحدود إلى أسواق الشرق الأوسط، حيث باتت متوفرة الآن في كافة صالات عرض الشركة في المنطقة.

 يساعد احتواء كرايسلر باسيفيكا 2019 على قاعدة عجلات طويلة ووجود مسافة واسعة بين عجلات المحور وارتفاعها المنخفض عن الأرض في جعلها تبدو ذات مظهر راسخ وهيبة واثقة وتقاسيم رياضية كما تتمتع السيارة بحضور آسر على الطرقات مع مظهرها الديناميكي وتصميمها الهجومي.

باسيفيكا 2019

تقدم كرايسلر باسيفيكا 2019 أداء إيروديناميكياً غير مسبوق يستفيد من مزايا مثل اللوحات الهوائية تحت الهيكل وماسحات الزجاج الأمامي المصممة وفق الديناميكية الهوائية بالإضافة إلى الاتصال المثالي بين الزجاج الأمامي ولوح السقف.

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة كرايسلر باسيفيكا 2019 بتصاميمها الأنيقة مع احتوائها على ألوان عصرية ومزيج من المواد عالية الجودة التي تمتاز بلمساتها الداخلية الفريدة في الأبواب ولوحة العدادات، تحتوي السيارة أيضا على مقاعد جلدية عالية الجودة والمتوفرة بشكل قياسي في كافة الطرازات التي تم إطلاقها في أسواق الشرق الأوسط.

باسيفيكا 2019

توفر المقصورة الداخلية الفسيحة في كرايسلر باسيفيكا 2019 أفضل مساحة للساقين في فئتها بالنسبة لمقاعد الصف الأمامي ومقاعد الصف الثالث كما تضيف فتحة السقف البانورامية ثلاثية الأجزاء شعوراً بالرحابة. مع امتداد فتحة السقف البانورامية فوق الصفين الأول والثاني من المقاعد ووجود جزء من الزجاج الثابت فوق صف المقاعد الثالث، يمكن لجميع الركاب  الاستمتاع بمساحة مفتوحة مع رؤية واضحة للسماء من فوقهم.

باسيفيكا 2019

مقاعد كرايسلر باسيفيكا 2019 توفر مزيداً من العملانية من خلال تصميم الثمانية مقاعد حيث يتموضع مقعد الراكب الثامن خفيف الوزن والقابل للإزالة بين مقاعد الصف الثاني ويعمل عند عدم استخدامه كمسند ذراع كبير في الصف الثاني مع حامل أكواب. تم تصميم مساحات تخزين أخرى مع أخذ احتياجات العملاء بالاعتبار بما في ذلك مساحات لتخزين المظلة والنظارات بالإضافة إلى صندوقين في منطقة الشحن الخلفية بالإضافة إلى الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية والذي يضيف مزيداً من العملانية مع وجود خطاطيف مدمجة لأكياس البقالة.

تعد كرايسلر باسيفيكا 2019 سيارة الميني فان الوحيدة في فئتها التي تحتوي على نظام المقاعد والتخزين Stow ‘n Go الفريد والذي يتيح إمكانية طي الصف الثاني أو الثالث من المقاعد بسهولة إلى الأرضية لتوفير مساحة تخزين كبيرة مما يجعل طراز باسيفيكا السيارة الأولى من نوعها التي يمكن تحويلها بسرعة وسهولة من سيارة ميني فان فاخرة للركاب إلى شاحنة عملية بمساحة تخزين هائلة كما توفر صناديق التخزين الأرضية Stow n’ Go مساحة تخزين إضافة عندما لا يتم طي مقاعد الصف الثاني، كما يتميز نظام Stow n’ Go بمقاعد معاد تصميمها لمزيد من الراحة والدعم الجانبي.

تحتوي كرايسلر باسيفيكا 2019 على محرك بنتاستار سداسي الاسطوانات بقوة 278 حصان وسعة 3.6 ليتر ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية بتسع سرعات ، تقوم ميزة إلغاء الضوضاء بجعل تجربة القيادة أكثر هدوءاً. من بين العديد من المزايا الفارهة المتاحة في هذه السيارة الباب الخلفي الكهربائي والأبواب الجانبية المنزلقة والمصابيح الأمامية عالية الشدة الضوئية والمصابيح النهارية ونظام تثبيت السرعة القابل للتكيف وعجلات الألمنيوم الأنيقة.

تعد كرايسلر باسيفيكا 2019 السيارة الأكثر تجهيزاً بالتكنولوجيا ضمن فئتها، حيث تتميز باحتوائها على أحدث شاشات Uconnect 4 العاملة باللمس (7 بوصة / 178 مم أو 8.4 بوصة / 213 مم) والتي توفر أسطحها المصقولة أعلى مستوى من التباين وتتماشى مع الأجهزة الحديثة مثل الأجهزة اللوحية. ومن خلال هذا النظام سهل الاستخدام المزود بميزة التنشيط بواسطة الصوت وأزرار تحكم على عجلة القيادة، يمكنكم الاستمتاع بأمان بمميزات أجهزة “آي فون” و”آندرويد” وذلك باستخدام تطبيقي “آبل كار بلاي” و”آندرويد أوتو”، بحيث يمكنكم التركيز على القيادة وليس على التكنولوجيا.

توفر كرايسلر باسيفيكا 2019 أحدث ما تم التوصل إليه في مجال تكنولوجيا السلامة والأمن، حيث تقدم في هذا الإطار أكثر من 100 ميزة قياسية ومتاحة. ولأول مرة تتوفر في “باسيفيكا” كاميرا الرؤية المحيطية والتي تستخدم أربع كاميرات حول السيارة لتوفير رؤية بـ 360 درجة، بما في ذلك منظور عين الطائر للسيارة ومحيطها.

  • وتشتمل مزايا السلامة المتطورة لسيارة كرايسلر باسيفيكا 2019:
  • نظام المساعدة في صف السيارة بالتوازي/نظام المساعدة في صف السيارة بصورة عمودية، الذي يستخدم أجهزة استشعار فوق صوتية من أجل توجيه السائق نحو المواقف
  • نظام تثبيت السرعة القابل للتكيف مع وضعيتي التوقف والانتظار، والذي يحافظ على المسافة بين السيارة والسيارة التي خلفها والتي أمامها ويمكنه أن يجعل السيارة في وضعية التوقف المنضبط تحت ظروف معينة
  • نظام التحذير من التصادم الأمامي والذي يستخدم المكابح لتنبيه السائق في حال كان التصادم وشيكاً، ويساعد على استجابة السائق
  • نظام التحذير من مغادرة المسار LaneSense، الذي يستفيد من عجلة القيادة الكهربائية من خلال توفير إدخال لعزم الدوران بغية تنبيه ومساعدة السائق على اتخاذ إجراءات تصحيح القيادة

تتوفر العديد من المميزات القياسية والمتاحة الأخرى في كرايسلر باسيفيكا 2019 مثل رصد البقعة العمياء ونظام كشف المخاطر الخلفية-الجانبية خلال الرجوع للخلف ونظام ParkSense للمساعدة على صف السيارة أثناء الرجوع للخلف مع ميزة التوقف وكاميرا ParkView خلفية ونظام إلكتروني للتحكم بالثبات وفرامل يدوية كهربائية تم تصمميها جميعاً لتعزيز مستويات السلامة، وهي تعد جزءاً من جهود شركة “فيات كرايسلر أوتوموبيلز” المستمرة لتكثيف مزايا السلامة والتكنولوجيا المتطورة في سياراتها، كما يتميز هيكل الطراظ باستخدام كميات إضافية من الفولاذ عالي القوة.

تتميز كرايسلر باسيفيكا 2019 أيضاً بما يصل إلى خمس وضعيات للمقاعد، بما يمكنها من استيعاب مقاعد السلامة للأطفال، وهي قدرة غير مسبوقة ضمن هذه الفئة.

أهم المقالات