فبراير 01, 2019

كاديلاك اسكاليد Sport Edition 2019 في الشرق الأوسط

أول إصدار خاص من المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات التي حازت على العديد من الجوائز حول العالم، سوف يصل إلى منطقة الشرق الأوسط قريبا، وهو كاديلاك اسكاليد Sport Edition 2019 المميز.

فالإصدار الحصري الجديد كاديلاك اسكاليد Sport Edition يتألق بمظهر حديث وجريء تسود فيه اللمسات الداكنة المميّزة، ومن المتوقع صدوره في أسواق الخليج في شهر يونيو 2019.

يتوفر إصدار كاديلاك اسكاليد Sport Edition الجديد المعزَز باللون الأسود بطرازي Premium Luxury وPlatinum، وهو يتألّق عبر تجهيزات خارجية باللون الأسود اللامع شاملة الشبك الأمامي، قوالب النوافذ، القوالب الجانبية للهيكل وغيرها العديد من التجهيزات، بالإضافة إلى طلاء فريد بلون فضّي منتصف الليل (Midnight Silver) على العجلات القياسية حجم 22 بوصة.

يتم تجهيز طراز كاديلاك اسكاليد Sport Edition بمحرك قوي نوع V8 سعة 6.2 ليتر يولد قوّة قدرها 420 حصانا، بمصادقة “جمعية مهندسي السيارات”. ويتميّز كل طراز بخاصّية الدفع بجميع العجلات (4WD) المتوفرة قياسيا.

وكما هو حال باقي طرازات كاديلاك، تتمتع إسكاليد بالعديد من المزايا والخصائص أبرزها نظام تجربة مستخدم كاديلاك المطور والذي يقدّم خيارات الاتصال والملاحة المدمَجة بميّزة بديهية مشابهة لعمل الهواتف الذكية.

أبرز خصائص كاديلاك اسكاليد Sport Edition

– التحكّم المغناطيسي بالقيادة مع اختيار الوضعيات من قبل السائق.

– المساعدة الأوتوماتيكية بالركن.

– شاشة مدمَجة قياس 12.3 بوصة مثبتة بشكل مائل مع مركز رقمي لمعلومات السائق يتميز بالوضوح العالي.

– عجلة قيادة مدفأة مغلفة بالجلد مع إضافات خشبية.

– مقاعد أمامية مدفأة ومهوأة مع مقاعد مريحة ومدفأة في الصف الثاني.

– طي كامل منبسط لصفي المقاعد الثاني والثالث مع ميّزة الطي الكهربائي لصف المقاعد الثالث.

– باب خلفي يفتح دون استخدام الأيدي ويضم شعار كاديلاك مضيء.

– نظام صوت Bose® Centerpoint مع 16 مكبرا للصوت.

وتجدر الإشارة إلى أن طراز إسكاليد تربع على قمة مبيعات فئة مركبات SUV الفاخرة كبيرة الحجم في الولايات المتحدة الأمريكية على مدى 15 عاما من أصل 20 عاما تواجدت فيها على الطرقات، والسبب الرئيسي وراء هذا هو جمعها القوي بين التصميم المتطور والقدرات التي لا مساومة عليها، والتقنيات المبتكرة والحرفية اليدوية الاستثنائية.

وبالتالي، سوف تصبح كاديلاك اسكاليد Sport Edition متوفرة للطلب في بدايات الفصل الأول من العام 2019 عبر وكلاء كاديلاك في كافة أنحاء الشرق الأوسط.

أهم المقالات