فبراير 06, 2015

قصص وروايات غريبة تحدث داخل الطائرات.. ما هي ؟

لا يخفى على احد ان الطائرات باتت وسيلة اساسية للتنقل وسط متطلبات الحياة العصرية، الا ان ما يخفى على الكثير من الاشخاص هو القصص والروايات الغريبة التي تحدث داخل الطائرات، فليست هذه الامور حكرا على السيارات والقيادة وانما تكتسح المجال الجوي باخبار لا يمكن تصديقها.

طائرة خليجية تهبط بسبب راكب

ففي رحلة من العاصمة الاميركية الى قطر، اضطرت طائرة ركاب قطرية الهبوط اضطراريا في مطار مانشستر بسبب راكب مزعج كان على متن الطائرة.

وبعد ان قطعت نصف المسافة في الرحلة التي من المقرر ان تستغرق 13 ساعة، قبل ان يتم اجبارها على تحويل مسارها والهبوط في مطار مانشستر بطلب من الادارة التي لم تستطع تحمل احد الركاب المزعجين من دون ان تكشف ما قام به هذا المشاغب الذي عكر صفوة المسافرين.

معركة شد شعر

ومن القصص التي تضاف الى الامور الغريبة التي تحدث على متن الطائرات، هو مشاجرة شد شعر لا يمكن تصديقها الا بعد مشاهدة الفيديو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “يوتيوب”.

فاندلعت مشاجرة بين امراة وراكبتين بسبب انزعاجهما من بكاء طفل المراة والضجيج الذي يسببه في الطائرة، وتطور الاشكال بين الراكبات حتى اشتبكتا مع الام الصينية شان جوان سونغ (27 عاما)، وبعد ان تخطى انزعاجهما المحمول، فكّتا حزام الامان وهاجمتا الام، وعمدت احداهن الى ضرب راس سونغ بالجزء العلوي في الطائرة، ما دفع طاقم الطائرة الى التدخل فورا لفض الخلاف.

أهم المقالات