نوفمبر 09, 2016

فيديو خاص وصور مدهشة من معرض سيما 2016- لاس فيغاس

جرت أحداث الذكرى الخمسين لمعرض سيما في لاس فيغاس، وهو أكبر المعارض في العالم للسيارات المعدلة وتزويدها وتجهيزها بأحدث القطع المميزة.

موقع عالم السيارات كان موجودا برفقة جيب دودج كرايسلر هناك لتغطية إطلاق سياراتهم النموذجية وتكنولوجيا جديدة للمحركات الكلاسيكية التي تقدم قوة هائلة تحت اسم موبار، أي القسم الرياضي لدودج كرايسلر غروب.

سيارات خارقة لم نحلم يوما برؤيتها كانت مجموعة تحت سقف واحد، ضمن مساحة هائلة تتألف من طابقين الأول للعرض والثاني لقطع التعديل أكانت لسيارات الدفع الرباعي extreme off-road أو للسيارات العادية من تيربو ونايتروس وأجهزة تعليق وغيره، بالإضافة إلى باحة خارجية مخصصة أيضا لعرض السيارات.

من السيارات الكلاسيكية إلى السيارات الرياضية مرورا بعروض التفحيط والانجراف، سيارات فاقت الخيال لم نتوقع رؤيتها، قمنا بتصويرها في الفيديو التالي الخاص بموقع عالم السيارات.

متعة كبيرة للعين من جهة ووجع للقلب من جهة أخرى، سيارات تتمنى أن تكون لك وتحلم باقتنائها. سيارات هي في متناول اليد ولكن لا يمكنك الحصول عليها، فيبقى النظر إليها بتمعن الطريقة الأفضل للاستمتاع بما حولك.

من أصغر شاحنة تلامس الأرض إلى الشاحنات التي يمكن المرور من تحتها بطريقة مريحة، تعديلات غريبة مصقولة بدقة مع قطع مطلية بالكروم منحوتة بطريقة مهذبة على كافة السيارات.

الكاربون فايبر وحتى الكروم الملون بالأحمر والأصفر وغيره شكلا عنصران طاغيان على القطع المستخدمة للتعديل، بالإضافة إلى الرسوم الفنية رائعة الجمال والمطلية بشكل رائع وواضح على هياكل السيارات.

تجربة رائعة للغاية شهدناها في معرض سيما ونشكر شركة جيب دودج كرايسلر على ثقتها بنا في هذه الرحلة المميزة.

فريق عالم السيارات حاول نقل صورة المعرض إلى اللذين لم يتمكنوا من حضوره مباشرة:

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تجعل سيارتك من دون عيوب لأطول فترة ممكنة

هل يؤثر تشغيل المكيف على أداء السيارة ؟

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

للنساء فقط: هكذا تتعلمن صيانة السيارات والمحركات!!

أهم المقالات