أكتوبر 24, 2016

يطلق عليها إسم “Double Trouble”.. ما هي؟

١٢٠٠ حصان من محركين V8 وأربعة سوبرشارجر.
لا، أنت لا تحتاج إلى مواصفات موسعة. هذا الوحش، المعروفة باسم Double trouble أي مشكلة مزدوجة، قد حصلت على اثنين من محركات V8 وأربعة – نعم أربعة – سوبرشارجر مكدسة على أعلى منهم. الهيكل الفقير الذي يحاول تقديم كل هذه الصدمة والرعب إلى الإطارات الخلفية بدأ الحياة بكونه فورد موديل تي رودستر ١٩٢٧. كانت تلك السيارة الأصلية مزودة بمحرك 40bhp عندما خرجت من أول خط إنتاج السيارات في العالم. اليوم؟ حسنا، انها تحتوى على قوة أكثر قليلا: ١٢٠٠ bhp على وجه الدقة.

صانع تلك السيارة والمالك هو كيوي جوردون Tronso، رجل اتصالات، وليس مهندسا. “المحركات جنبا إلى جنب ليست شيئا جديدا”، كما يقول. “في الخمسينيات والستينيات، فعلوا ذلك كثيرا. لذلك أدركت أنه إذا كان يمكنهم أن يفعلوا ذلك، إذاً أنا يمكنني أيضاً. بعض الناس بدأ بمحركات مزدوجة Inline، ولكن هذا يجعل قاعدة العجلات طويلة جدا والسيارة ليست متناسقة ما يجعل القيادة غير ممتعة أبداً “.

كم كلف بناء هذه السيارة وكم من الوقت احتاجت؟

جوردون يعتقد أنها أخذت سنة لتحقيق كل شيء معا في فناء منزله. لأنه فعل معظم العمل بنفسه، أتت التكلفة معقولة جدا حوالي $ 60K. ولكن، في حال كنت تفكر في الطلب، لن يستغني عنها لشيء آخر غير “المال الغبي” أي الكثير.

إلى أي مدى هي سريعة؟ .. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات