سبتمبر 21, 2016

فولكس واجن تثير مفهوم السيارة الكهربائية الثوري قبل معرض باريس

أثارت فولكس واجن السيارة الكهربائية المفهوم التي سيتم إطلاقها في معرض باريس للسيارات 2016، والذي يبدأ في نهاية هذا الشهر.

في الشهر الماضي، قال هربرت دييس، رئيس فولكس واجن أن السيارة الجديدة للشركة والتي ستظهر في معرض باريس ستكون كهربائية ومتقاربة من ناحية الحجم من سيارة غولف.

وبالنظر إلى أن سيارة من الداخل ستكون بنفس مساحة “باسات”، فمن المتوقع أن تحصل على بدن هاتسباك طويل.

ومع بطارية مشحونة بالكامل ستحصل السيارة على مدى من السير سيتراوح بين الـ400 والـ600 كيلومترا. بينما ستتميز هذه البطارية بسرعة شحن قد لا تتخطى الـ15 دقيقة وربما أسرع من ذلك، مع إفتراض إستخدامها لشاحن سريع.

وسيتم وضع هذا المفهوم على خط الإنتاج في وقت ما بين عامي 2018 أو 2019.

وبالتأكيد فإن فولكس واجن لن يتم إتهامها بالتزوير عندما يتعلق الأمر بهذه السيارة المفهوم، فهذه السيارة، ستكون “سفيرا جديدا في عالم السيارات”، سيارة مفهوم فريدة من نوعها ومؤشر على دخول العلامة التجارية فولكس واجن إلى عهد جديد، لأنها عبارة عن سيارة ثورية بقدر ما كانت عليه البيتل كان قبل سبعة عقود قبل أن تتطور لتصبح السيارة الأكثر مبيعا في العالم خلال القرن الماضي.

كما أن نسخة الانتاج من هذا المفهوم ستكون الثمرة الأولى من قرار مجموعة فولكس واجن المحوري الذي يعكس استراتيجيتها الخضراء من مركبات الـ”ايكو الديزل” والمركبات الكهربائية في أعقاب فضيحة Dieselgate.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

نصائح عملية للتحقق من زيت المحرك

تنفس هواء نظيفا هذا الشتاء في سيارتك

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان هناك تسرب في المبرد؟

أهم المقالات