يونيو 19, 2015

عروض رمضانية مميزة من بي ام دبليو وميني في الامارات

بحلول شهر رمضان المبارك، طرح الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة بي ام دبليو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية باقة من العروض المميّزة على سيارات BMW وMINI ومختلف منتجات أسلوب الحياة، إضافة إلى سيارات BMW المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج BMW Premium Selection.

وفي هذا الإطار، يقدّم المركز الميكانيكي للخليج العربي تمويلاً مع فائدة بنسبة 0% لمدّة خمس سنوات على مختلف الطرازات مع تأمين مجاني لمدة سنة، مما يؤكّد التزامه بمنح عملائه تجربة من الطراز الأوّل في كلّ مرحلة من مراحل ملكيّة السيارة، مع العلم أنّ هذا العرض سار حتى نهاية شهر يوليو.

وللأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة ومعتمدة من برنامج BMW Premium Selection، يقدّم المركز الميكانيكي للخليج العربي تأميناً مجانياً للسنة الأولى إضافة إلى تسجيل السيارة وكفالة لمدّة سنتين وسنتين من الحماية الذكية. ويمكن أيضاً للعملاء الاستفادة من حسم بقيمة 40% على منتجات أسلوب الحياة من BMW وMINI من الحقائب إلى السيارات الخاصّة بالصغار.

وسيكون فريق المركز الميكانيكي للخليج العربي حاضراً للمساعدة خلال ساعات العمل شهر رمضان المبارك، من السبت إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً وحتّى الساعة 2 بعد الظهر، ومن التاسعة مساءً وحتّى الساعة 12 منتصف الليل.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟

ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟

بعد كم سنة يجب تغيير الاطارات في سيارتك ؟

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات