نوفمبر 24, 2015

لماذا كشفت كاديلاك عن سيارة XT5 في معرض دبي ؟

أعلنت كاديلاك خطط النمو المستقبلي للعلامة من خلال إطلاق سيارة XT5 الأولى من نوعها على الإطلاق في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، ليكون أهم إطلاق عالمي تنفذه العلامة خارج الولايات المتحدة.

وتعتبر XT5 أولى السيارات في سلسلة كروس أوفر جديدة مكوّنة من أربع طرازات تحمل جميعها اسم XT، وهي تشكل أساس خطط النمو المستقبلية الطموحة للعلامة، والتي تهدف إلى مضاعفة مبيعاتها بحلول العام 2020.

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من أسواق التصدير الرئيسية بالنسبة إلى علامة كاديلاك، وهي تشكل موقعاً مثالياً لأبرز إطلاق عالمي تنفذّه العلامة خارج الولايات المتحدة الأميركية.

وتشهد كاديلاك، التي حققت نمواً بلغ معدله 21% من الشرق الأوسط خلال العام الماضي، مسيرة نمو سريعة تدعمها عملية تغيير وتجديد واسعة للعلامة، وطرازات جديدة ومميزة.

المدير الاقليمي لعالم السيارات حسين مغربي في يمين الصورة

من جهته، قال المدير التنفيذي للتسويق في كاديلاك أوفيه إيلينغهاوس: “تعتبر هذه السيارة إحدى أهم الطرازات المقبلة من كاديلاك. وستكون عنصر رئيسي في توسعات كاديلاك العالمية، ابتداءً من العام 2016. وكنا سعداء للغاية بتقديم كاديلاك XT5 لأول مرة في العالم من دبي، المدينة الزاخرة بالإمكانيات والديناميكيات المذهلة“.

بدوره، قال المدير الإداري في كاديلاك الشرق الأوسط فيليكس ويلر: “تمثل منطقة الشرق الأوسط سوق هام جداً بالنسبة إلينا في كاديلاك. والآن، وأكثر من أي وقت مضى، أصبح الناس يدركون ويبدون اهتمام بالغ بالتوجه الجديد لعلامة كاديلاك. وبهذه المعدلات، نطمح إلى مضاعفة مبيعاتنا الإقليمية بحلول نهاية هذا العقد”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات