يونيو 26, 2015

عروض استثنائية من فولكس واجن الامارات خلال رمضان

أعلنت علامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية عن تقديم أحد أبرز عروضها التوفيرية على الإطلاق خلال شهر رمضان المبارك، العروض التي من شأنها توفير حتى 40,000 درهم إماراتي على مختلف طرازات فولكس واجن.

إذ وجه الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن النابوده للسيارات دعوة للجميع للاحتفال بحلول الشهر الفضيل، ويقدم لعملائه الراغبين بامتلاك أي من سيارات ’طوارق‘، ’باسات‘، ’تيغوان‘ وفولكس واجن ’سي سي‘ وغيرها من طرازات العلامة الشهيرة، حزما خدمية شاملة بالإضافة للأسعار المخفضة.

وبدءا من 71,800 درهم لسيارة الـ ’باسات‘، و83,500 لسيارة الـ ’تيغوان‘، سيتمكن الملاك الجدد لسيارات فولكس واجدد من الحصول على حزم إضافية مغرية تتضمن ’الخدمة المجانية‘ لمدة ثلاث سنوات أو حتى 45,000 كم، وضمان خمس سنوات وتسجيل مجاني للمركبات.

هذا وتقدم الشركة أيضا عروضا حصرية على مجموعة مختارة من السيارات فولكس واجن المعتمدة والمملوكة مسبقا، العروض التي من شأنها توفير مزايا إضافية للعملاء بأسعار مخفضة.

وتتيح العروض إمكانية توفير حتى 20,000 درهم، وتأمين مجاني لمدة عام، وخدمة مجانية حتى 75,000 كم على معظم طرازات فولكس واجن المملوكة مسبقا. يسرى العرض حتى نفاذ الكمية.

ويعتبر عرض ” “Das WeltAutoخيارا مثاليا للعديد من العملاء، إذ يتيح العرض امتلاك سيارة معتمدة وموثوقة بالإضافة لمجموعة من خيارات الخدمة وخدمات مميزة لما بعد البيع.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات

ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة

أهم المقالات