أبريل 19, 2019

طرازان جديدان من شفروليه سيلفرادو 2019 حصريا لمنطقة الشرق الأوسط

طرازان جديدان من شاحنة شفروليه سيلفرادو 2019 مخصصان حصريا لأسواق منطقة الشرق الأوسط، سوف تكشف عنهما العلامة الأميركية العريقة قريبا، في صيف العام 2019، وذلك في ذكرى مرور 100 عام على صنع أول شاحنة على الإطلاق من شفروليه. وهما شفروليه سيلفرادو تريل بوس بتصميم المقصورة العادية وشفروليه RST.

لقد جمع مهندسو شفروليه بين أحدث التقنيات ومعرفة الشركة بالشاحنات لأكثر من قرن من الزمن، لإنتاج سيارة تتمتع بالمتانة والموثوقية مع تقديم مجموعة من ميزات الراحة والسلامة الحديثة التي تميزها عن غيرها ضمن فئتها. ويبدو أن اسم شفروليه سيلفرادو 2019 سيبقى المفضل في المنطقة عندما نتحدث عن شاحنات الحجم الكامل.

طرازان جديدان من شفروليه سيلفرادو 2019 حصريا لمنطقة الشرق الأوسط

فرغم أنها الأجدر مقارنة بأي شاحنة كاملة الحجم، إلا أن شفروليه سيلفرادو 2019 أخف بنحو 204 كيلوغرام وأقوى وأكثر قدرة مقارنة بالطرازات السابقة. وتتميز التشكيلة الجديدة بتحسينات استثنائية من دون المساومة على قدرات سيلفرادو المميّزة على الطرق الوعرة وتنوع استخداماتها.

محركات شفروليه سيلفرادو 2019

حصلت شفروليه سيلفرادو 2019 على خمسة خيارات للمحرك ومجموعة ناقل حركة تشمل محركات V8 سعة 5.3 لتر و6.2 لتر جديدة مع نظام الإدارة الديناميكية للوقود الأول من نوعه في القطاع، والذي يوقف عمل بعض الأسطوانات، بين اثنتين وثمانية، عندما لا يكون هناك حاجة لها، لتقدم سيلفرادو 2019 توفيرا غير مسبوق في استهلاك الوقود ضمن فئتها.

ويقترن محرك 6.2 لتر مع ناقل حركة Hydra-Matic أوتوماتيكي جديد ذو 10 سرعات، بالإضافة إلى تقنية التشغيل/التوقف لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود لضمان الأداء الأمثل والكفاءة. فضلا عن ذلك، سيتوفر محرك توربو تشارجد I-4 الحديث سعة 2.7 لتر في المنطقة.

ولضمان أن تلبي سيارة سيلفرادو 2019 الاحتياجات المختلفة لعملائها مهما اختلفت أنماط حياتهم، تستخدم السيارة أرضية صندوق الأمتعة ذات تعرجات ومصنوعة من الفولاذ القوي. حيث تم استخدام فولاذ أفضل في طرازات عام 2019، للحصول على القوة المطلوبة والكتلة المثلى. كما تتمتع المركبة بـ 12 نقطة ربط ثابتة، مع مضاعفة قوتها إلى 226 كغ قبل الانحناء، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات صلابة في السوق.

طرازان جديدان من شفروليه سيلفرادو 2019 حصريا لمنطقة الشرق الأوسط

أنظمة السلامة وتقنيات التواصل

بما ان السلامة هي من أهم أولويات مهندسي شفروليه سيلفرادو 2019، باتت تتميز الشاحنة بعدد من ميزات السلامة النشطة القياسية والمتوفرة والتي يمكن أن تحذر السائق من حصول حادث وشيك، أو في حالات معينة، ليتجنب ذلك. علاوة على القفص الآمن القوي المصمم للحفاظ على سلامة الركاب في حال حدوث تصادم.

وتتمتع شفروليه سيلفرادو 2019 بمجموعة من مواصفات الراحة والاتصال بما يشمل نظام شفروليه للمعلومات والترفيه 3.0 في جميع الطرازات، وتطبيق Apple CarPlay قياسي يتيح للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل والاستماع إلى الموسيقى باستخدام الأوامر الصوتية، ونظام Siri EyesFree، والشحن اللاسلكي للهاتف، وخاصية اتصال جديدة تسمح للركاب بالربط بين هاتفين عبر البلوتوث. وعدد آخر من التقنيات التكنولوجية المتطورة.

طرازان جديدان من شفروليه سيلفرادو 2019 حصريا لمنطقة الشرق الأوسط

الخيارات والسعر

بالنظر لأهمية إضفاء طابع شخصي بالنسبة لعملاء الشاحنة في المنطقة، تقدم شفروليه لعملائها خيارات كثيرة لعمل أكثر من مليون توليفة واختيار الأنسب لهم، بفضل ما توفره من مجموعة واسعة من الاكسسوارات والفرش والهياكل والمحركات.

تتوفر سيارة شفروليه سيلفرادو 2019 في مختلف أنحاء المنطقة بسعر يبدأ من 106,800 درهم إماراتي بسعر التجزئة المطروح من المصنع (شاحنة دفع ثنائي). وسيتوفر طرازي تريل بوس وRST  بتصميم المقصورة العادية حصريا للبيع في منطقة الشرق الأوسط هذا الصيف، بحيث سيتم الإعلان عن الأسعار والمواصفات الأخرى قريبا.

أهم المقالات