سبتمبر 16, 2018

طرازات MG تبهر الزوار في سوق الطائف الدولي

تستعرض مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارت MG في المملكة العربية السعودية، مجموعة مميزة من طرازات MG المتوفرة في السوق السعودي، في سوق الطائف الدولي، الذي يعتبر من أبرز المعالم التجارية في مدينة الطائف، لمدة ثلاث شهور تبدأ من شهر سبتمبر وتنتهي بنهاية شهر نوفمبر 2018، وذلك لإتاحة الفرصة للجمهور ومحبي السيارات والمهتمين بعلامة MG للإطلاع عن قرب على أحدث التقنيات والمميزات التي توفرها هذه العلامة الرائدة في طرازاتها.

وتستعرض MG مجموعتها الكاملة من طرازاتها تشمل السيدان والدفع الرباعي متعددة الإستخدامات، بما في ذلك طراز 360 السيدان المتوسط الحجم الإقتصادي والذي يتمتع بمقصورة داخلية رحبة، وطرازGS ذي الدفع الرباعي والمناسب للقيادة على مختلف الطرقات، وطرازRX5 الجديدة ذي المظهر الرياضي وأفضل سيارة متعددة الإستخدامات في فئتها.

هذا بالاضافة الى الطراز ZS ذات التصميم الرياضي الرائع، حيث يحظى ذلك العرض بموقع إستراتيجي تم تخصيصه في سوق الطائف الدولي، لاقى منذ الأيام الأولى لإنطلاقه بإقبال كبير من الزوار من مختلف الجنسين، أتيح لهم الفرصة للإطلاع على ما تتمتع به هذه العلامة العريقة من تصميم راق وتجهيزات داخلية فخمة وعوامل سلامة وأمان بالإضافة إلى الأنظمة المتطورة للمساعدة على القيادة.

وتوفر مجموعة تأجير عدد من المسوقين المحترفين من الجنسين لإطلاع المهتمين على العروض التي توفرها المجموعة للبيع النقدي والبيع الآجل، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي تضمن راحة البال لكل من يملك إحدى سيارات MG. كما تقدم مسابقة رسمية مخصصة للزوار تنتهي بنهاية فترة الحدث، عبر إجراء سحب على إحدى طرازاتها، عرفانا وتقديرا لجمهور سوق الطائف الدولي.

بهذه المناسبة، أوضح الأستاذ حزم جمجوم، مدير العمليات في مجموعة تأجير قائلاً: ” إنه لمن دواعي سرورنا ان نتواجد في مدينة الطائف الحبيبة بالقرب من عملائنا ومحبينا أثناء تسوقهم وتواجدهم مع عائلاتهم في أهم المراكز التجارية في المدينة، لنتيح لهم الفرصة للتعرف عن كثب على سيارات MG المتطورة والمليئة بالتكنولوجيا الحديثة، حيث يأتي ذلك ضمن الإطار العام لإستراتيجينا المرتبطة بالتسويق لمختلف مدن ومناطق المملكة، للتعريف بهذه العلامة التجارية المميزة “.

أهم المقالات