أغسطس 26, 2015

صور أجمل 10 مطارات في العالم ستتمنى أن لا تغادرها !

إن كنت من محبي السفر، فأنت على علم بالوقت الضائع الذي تمضيه في المطارات حول العالم، والضجر الذي تشعر به خلال انتظار وصول الطائرة أو مغادرتها. ولكي تسترد وقتك الثمين، حاولت بعض المطارات أن تجعل قاعات الإنتظار ممتعة قدر الإمكان عبر تزويدها بميزات ترفيهية، فباتت تتضمن كل شيء من دور السينما IMAX إلى ملاعب الجولف وحمامات السباحة على السطح وغيرها:

1- مطار شانجي في سنغافورة:

يضم حديقة بطابقين مع شلال بارتفاع 27 قدما، وحديقة الصبار مع حوالي 40 نوعا من الصبار، بالإضافة إلى حدائق عباد الشمس، كما يستضيف حوض سباحة على السطح وعدة فنادق ومنتجع وغيرها الكثير، هو المطار رقم 1 في العالم.

2- مطار أمستردام شيفول:

يستضيف فرعا من Riijkmuseum حيث يمكنك اكتشاف الموسيقى الهولندية والأدب والفن، على مسرح 6XD. كما يمكن للمسافرين الإستفادة من الأكسجين المغروس مع الخزامى وشجرة الكينا لمساعدتهم على الاسترخاء قبل رحلة الطيران، ويضم هذا المطار العديد من الفنادق والخدمات الأخرى.

3- مطار لاس فيغاس ماكاران:

يضم متحف كانون الطيران هوارد، حيث يمكنك أن تشاهد عرضا لتاريخ الطيران جنوب ولاية نيفادا، كما أنه يضم منطقة خاصة للعب الأطفال.

4- مطار دبي الدولي:

موطن أكبر مخزن معفي من الرسوم الجمركية في العالم، والذي يمتد على مسافة 58،000 قدم مربع، كما يمكنك التوجه أيضا إلى نادي الرياضة، حيث ستجد بركة سباحة وخدمات التدليك، أو محاولة الخروج إلى الحدائق لبعض الاسترخاء.

أهم المقالات