يناير 13, 2015

شيفروليه تطلب مساعدتكم لصنع محرك V8 يحمل اسماءكم

يخفي الكثير من عشاق عالم السيارات العديد من المعلومات التقنية التي تستنبط من متابعتها الشديدة لكافة الاخبار والتقارير المتمحورة حول مواضيع المركبات أو من الخلفية الجامعية التي تزودهم بالمعرفة العلمية والخبرة التطبيقية في مجال المحركات والأجزاء التقنية.

ولمن يرى في نفسه مثل هذه الموهبة أو المعرفة، فشركة “شيفروليه” أطلقت مشروع مبتكر لزبائنها وهو يتيح لهم تجميع وصناعة محرك سيارتها “كورفيت Z06” للاستمتاع بشغف تجميع السيارات وخوض تجربة فريدة من نوعها.

وتبلغ كلفة المشاركة في البرنامج 5 الاف دولارا أميركيا، وتتضمن قضاء يوم كامل مع فني مختص في تجميع المحركات من مركز صناعة المحركات عالية الأداء، مع لوحة تعريفية خاصة بكل محرك تحمل اسم مالك السيارة والصانع وتاريخ صنع المحرك.

فسيسمح اذا للمشترين بالمساعدة في تجميع محرك من نوع ” V8 ” بسعة 6.2 لتر المزود بشاحن سوبر والذي سيستخدم في سياراتهم، مع التقاط الصور التذكارية لهم وتدوين اسمائهم على المحرك الذين شاركوا بصناعته مما يعني انهم سيعيشون فرصة من العمر لا يمكن لأحد غيرهم الاستمتاع بها.

والجدير بالذكر، أن هذه الخطوة تعتبر رئيسية ضمن استراتيجية تسويقية تتبعها الشركة للترويج لسياراتها وتشجيع شرائها من قبل الملمين في فنون وتقنيات السيارات.

يشار الى أن تجميع المحرك يعتبر عملية بسيطة في المصانع المهمة اذ يقتصر الأمر على الاشراف والانتباه لكيفية عمل الالات والادوات الالكترونية الكفيلة بصنع محرك خارق القوة في غضون دقائق. الا ان هذه الخطوة تبقى مثيرة للاهتمام اذ انها تعطي المشتري فرصة التعرف على كل ما يرتبط بسيارته وتعزز التواصل بينه وبين الشركة مما يعزز الثقة والمصداقية بينهما من دون أدنى شك.

أهم المقالات