أغسطس 08, 2016

شركة صينية تستنسخ سيارة فولكس واجن تيغوان 2016

إليك سيارة Zotye X7 الرباعية الدفع التي تثبت أنك لا تحتاج إلى أن يكون لديك فكرة جيدة في الصين, ذلك أنك ببساطة يمكنك نسخ كل ما تريد.

وهذه السيارة هي استنساخ لتيغوان الجديدة كليا، ولكن لديها أيضا عدد قليل من عناصر التصميم من مفهوم أخير.

القول بأن فولكس واجن استثمرت الكثير من المال لتطوير سيارة تيغوان الجديدة هو قول غير دقيق. انها الإطلاق الأهم خلال هذا العام، وسوف تلعب أيضا دورا حاسما في الصين. ومع ذلك، فإن شركة تدعى Zotye قامت بإستنساخ هذه السيارة من دون أي شعور بالخجل من القيام بذلك.

ونحن معتادون جدا على أفعال Zotye. فعلى عكس الذين قاموا بنسخ سيارة رينج روفر إيفوك، فـZotye تحب أن تلعب بالأمور بأسلوب آمن. ففي كثير من الأحيان، تقوم بتغيير بعض التفاصيل هنا وهناك حتى لا يقوم أصحاب الحقوق بإزعاجها.

الواجهة الشبكية مختلفة قليلا لأنها اقترضت من مفهوم الكروس كوبيه GTE، ولكن كل شيء آخر هو من سيارة تيغوان. المصابيح الخلفية لها نفس التصميم الزاوي الثلاثي الأبعاد الذي تم عرضه توا من فولكس واجن. وفي الوقت نفسه، فالسيارة المستنسخة تتميز بروحية تيغوان من الداخل، ولكن تم بناؤها باستخدام مواد رخيصة وملونة.

ما هي مواصفات محرك السياراة المستنسخة, وما الفرق بينه وبين الأصلي؟ الإجابة عن هذه الأسئلة ومعلومات أخرى تجدونها في الصفحة التالية<<

أهم المقالات