يوليو 01, 2016

شراكة بين بي ام دبليو وبوما لإنتاج أحذية عالية التقنية

إذا كنت ممن مر على ذاكرتهم إعلان بيريللي من تسعينيات القرن الماضي والذي يظهر العداء الاولمبي كارل لويس في زوج من أحذية الكعب العالي، فلا شك أن هذا الشعار “الطاقة هي لاشيء من دون السيطرة” لم يفتك أيضاَ، لكنك إذا كنت ممن يهتمون بعالم السيارات فإن هذا الشعار قد يعني لك شيئاً ما, خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالقيادة.

بالتأكيد، يمكنك أن تقود سيارتك وفي رجليك زوج من الأحذية الخفيفة أو حذاء بكعب عال، ولكن إذا كنت في الحقيقة تسعى لإستعمال الدواسات واستخراج أفضل ما في سيارتك، فإنك لهذا السبب بحاجة إلى ارتداء الأحذية المناسبة. كهذا الزوج من بوما وبي ام دبليو الذي ظهر مؤخراً.

يدعى هذا الحذاء بـ X-Cat Disc، وهو نتاج شراكة بين بوما و الاستوديو التصميمي في بي ام دبليو. وهو مستوحى من المفهوم الرؤيوي الخفيف جينا الذي كشفت النقاب عنه بي ام دبليو عام 2008 بتكنولوجيا عالية من النسيج الجلدي المعدني المتمدد على إطار معدني.

وكما في مفهوم السيارة، فإن أحذية X- بنظام القرص من بوما. وبدلا من الأربطة، كل ما عليك القيام به هو إدارة القرص نحو اللسان حيث يقوم الحذاء Cat Disc مصنوعة من مادة غير مدروزة من الفضة ممتدة عبر أسلاك معدنية ملتصقة بالشد تلقائياً حول قدمك.

متى يصبح هذا الحذاء متاحا في الأسواق؟ >>>

أهم المقالات