أغسطس 01, 2018

عروض مميزة لعملاء بي ام دبليو في السعودية

يسرّ شركة محمد يوسف ناغي للسيارت، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة بي ام دبليو في السعودية ، الإعلان عن مجموعة من العروض الخاصة لمالكي سيارات بي ام دبليو الذين لا يشملهم برنامج الخدمة الشاملة (Service Inclusive Program). حيث سيتمكنون من الاستفادة من خصم 50 بالمئة على تغيير الزيت والفلاتر بالإضافة إلى فحص للسيارة مؤلف من 10 نقاط وذلك حتى نهاية شهر أغسطس.

وتأتي هذه العروض لتضمن سلامة وراحة مالكي سيارات بي ام دبليو في السعودية الذين لا يشملهم برنامج الخدمة الشاملة عبر توفير زيوت بي ام دبليو الأصلية وحلول الخدمة والصيانة بأسعار تنافسية. يشمل العرض أيضاً مالكي الطرازات الأقدم من بي ام دبليو والعملاء الذين قاموا باستقدام سياراتهم من بلدان أخرى أو حتى من اشتروا سياراتهم واختاروا عدم الاستفادة من أي عروض خدمة. يذكر أن زيوت بي ام دبليو الأصلية هي وحدها التي توفر أعلى مستويات الجودة التي تطلبها محركات بي ام دبليو لتكون قادرة على تقديم أفضل أداء والحفاظ على المحرك لأطول فترة ممكنة خلافاً للزيوت غير المعتمدة والتي يمكن أن تحد من فعالية المحرك مع الوقت.

وحتى نهاية شهر أغسطس، ستتوفر زيوت محركات بي ام دبليو في السعودية بتكنولوجيا التوربو الثنائي إلى جانب تغيير الفلاتر بنصف سعرها وهي تدعم محركات M-Power الحديثة وتمكنها من تقديم أعلى أداء. وتتميز الزيوت المعتمدة عن غيرها بلزوجتها وهي تعمل على حماية المحرك عند تشغيله وتحافظ على الأداء طوال فترة استخدام السيارة. وتتسم زيوت بي ام دبليو الأصلية أيضاً بتكنولوجيا التنظيف النشط بالإضافة إلى الحماية من الصدأ والاستهلاك ما يساعد على بقاء المحرّك نظيفاً ويطيل من عمره.

بالإضافة إلى ذلك، يُدعى العملاء إلى الاستفادة من الفحص المتكامل من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات والمؤلف من 10 نقاط والمتوفر لكافة طرازات بي ام دبليو في السعودية للتأكد من حالة السيارة وحسن أدائها. وخلال هذا الفحص، سيتم تفقد أي قطع قد تكون بحاجة إلى تبديل والتي يمكن شراؤها بأسعار مخفّضة ما يضمن استفادة العملاء من خبرات قسم قطع الغيار المعتمدة من بي ام دبليو.

وتعتبر قطع الغيار الأصلية والصيانة الوسيلة الأفضل لضمان توفير أفضل فعالية يوماً بعد يوم لسيارات بي ام دبليو. فيجب على مختلف القطع أن تعمل بتناغم, لذا يُنصح العملاء باستخدام قطع غيار أصلية من بي ام دبليو والتي تتماشى مع مختلف احتياجات طرازات بي ام دبليو وتوفر أفضل جودة ومستويات غير مسبوقة من السلامة.

في هذا الإطار قال دون مويرهيد، المدير الإداري لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات- مجموعة بي ام دبليو: “كوننا الوكيل الرسمي لمجموعة بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية، من واجبنا أن نوفر للعملاء أفضل خدمة ونشاركهم خبراتنا في صيانة سياراتهم. ومن خلال تقديم عروض مميزة وأسعار تنافسية، نسعى لمساعدة مالكي سيارات بي ام دبليو في المملكة على الحفاظ على سياراتهم لتكون تجربة الملكية خالية من أي متاعب ويتمتعوا بمتعة القيادة المطلقة التي توفرها سياراتهم وبالأداء المتفوق الذي تشتهر به. وفي فترة الصيف، نبذل ما بوسعنا لتوفير خدماتنا المتميزة لكافة مالكي بي ام دبليو بغض النظر عن طراز السيارة أو عمرها أو إذا ما اشتروها من خلال الوكالة ليتمكنوا من الاستمتاع بأفضل مستويات الراحة والرعاية”.

يستطيع العملاء الاستفادة من هذه العروض الخاصة حتى نهاية شهر أغسطس في أي من مراكز الخدمة التابعة لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات في أنحاء المملكة.

أهم المقالات